اعلان

استقالة رئيس حي ثان المحلة الكبرى في الغربية

رئيس حى ثان المستقيل خلال أحد الجولات
رئيس حى ثان المستقيل خلال أحد الجولات

شهد حي ثان المحلة الكبرى بمحافظة العربية، البوم الاثنين، استقالة المحاسب محمد عبدالغني، والذي تم تعينه خلال حركة المحليات الأخيرة، التي أجراها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، حيث قدم رئيس الحي استقالته للدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على خلفية جوله المحافظ بالأمس، حيث أبدى استياءه الشديد من تراكم القمامة، والإشغالات بعدد من الشوارع.

وصرح مصدر بالديوان العام، أن حي ثان المحلة الكبرى، وصلت مديونياته لـ193 ألف جنيه، وقد رفضت كافة الطلبات الخاصة بصرف المبالغ من قبل السكرتير العام، كما سيتم فتح باب التحقيق في تلك المديونيات.

يذكر أنه بعد إعلان حركة الترقيات بالمحليات على مستوى محافظات مصر، كان لـ "أهل مصر"، جولة داخل أروقة الأحياء ومجالس المدن، التي تم تغير رؤسائها، ومن أهم التغيرات التي أثارت الجدل بين العاملين بحي ثان المحلة الكبرى، ترقية المحاسب عصام عبد الغني علي غانم رئيس حي ثان المحلة الكبرى، والتى عين رئيسا لمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط، حيث أشار الموظفين إلى أنهم لم يقابلوا رئيس الحي سوى مرة واحدة يوم توليه المنصب، حيث قدم على إجازة لمدة 6 أشهر، وتولى من بعده مسئولية الحي المحاسب محمد عبدالغنى عيد.

وتسأل الكثيرين على أي أساس تم ترقية رئيس الحي، الذي تهرب من مسئولية الحي، والذى عرف عنه بأنه مقبرة رؤساء الأحياء.

وأضاف موظفو الديوان، أن حي ثان المحلة الكبرى، مر عليه أكثر من 3 رؤساء أحياء في أقل من شهر، موجهين سؤال لوزير التنمية المحلية، وينتظرون الإجابة "ماذا فعل عصام عبدالغني بالمحلة كي يتم ترقيته".

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أصدر قرارًا بتعيين المحاسب حسام عبداللطيف محمود السيد، رئيس حي شرق المنصورة، للعمل رئيسا لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية.

جاء ذلك ضمن حركة القيادات المحلية التي أعلن عنها وزير التنمية المحلية، التي أعلن فيها أن حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية تتضمن نحو ١٦١ قيادة تضم ١٣ سكرتير عام و٧ سكرتير عام مساعد و١٤١ رئيس مركز ومدينة وحي (٨٩ رئيس مركز ومدينة و٤٧ رئيس حي و٥ ندب بديوان عام المحافظة).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة