اعلان

الشرطة تخرج المصاطفين من شاطئ بورسعيد وتمنع النزول للبحر

على شاطىء بورسعيد ..الشرطة تمنع المواطنين من نزول مياه البحر
على شاطىء بورسعيد ..الشرطة تمنع المواطنين من نزول مياه البحر

أخرجت قسم شرطة الشرق وشرطة والمرافق وإدارة الشاطئ، ببورسعيد، المصطافين من مياه الشاطىء، وذلك بعد توافد المئات من أهالي محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة، اليوم الجمعة، على شواطئ المدينة الساحلية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع نظرًا لشدة حرارة الجو.

ومن جانبه، أكد طارق عثمان مدير شاطىء بورسعيد، أن عدم التزام المواطنين يؤدى فى النهاية إلى كارثة محققة، حيث أنهم يعرضون أرواح أبنائهم للخطر، ويكونوا عرضة للغرق، كما حدث على مدار الأسابيع الماضية، حيث تم انتشال جثتين لطفلين شقيقين منذ أيام، وقبلها طفل أيضًا، والواقعة تتكرر نظرًا لعدم وجود منقذين نتيجة قرار غلق الشاطىء، وناشد عثمان المواطنين بالالتزام بقرار رئيس الوزراء.

الشرطة تخرج المواطنين من مياه شاطىء بورسعيدالشرطة تخرج المواطنين من مياه شاطىء بورسعيد

وتابع عثمان، أنه رغم قرارات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، بغلق كافة شواطئ الجمهورية، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا المستجد، إلا أن المواطنين انتشروا بطول شاطئ بورسعيد.

الشرطة تخرج المواطنين من مياه شاطىء بورسعيدالشرطة تخرج المواطنين من مياه شاطىء بورسعيد

وكان بلاغ، قد ورد إلى شرطة النجدة، منذ خمسة أيام يفيد العثور على جثتين لطفلين غرقى فى مياه المجرى الملاحى، وعلى الفور تم انتشال الجثامين بواسطة الإنقاذ النهرى للطفل أحمد محمد المغربى، يبلغ من العمر حوالى ١٠سنوات، وشقيقته مريم التى تبلغ من العمر حوالى ١٣ سنة، وتم نقل الجثث عن طريق الإسعاف إلى مستشفى السلام والتحفظ عليهما بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

مدير ادارة المصيف و الشاطىء يخرج المواطنين من مياه البحر خوفا على حياتهممدير ادارة المصيف و الشاطىء يخرج المواطنين من مياه البحر خوفا على حياتهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟