اعلان

منفذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة للمعلمين في بني سويف

نقيب المعلمين ببني سويف يشهد ذبح العجول
نقيب المعلمين ببني سويف يشهد ذبح العجول

شهد مصطفى الديب، نقيب المعلمين ببني سويف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عملية ذبح العجول البلدي بمدبح شرق النيل 'السلخانه' في المنطقة الصناعية لتوفير لحوم بلدي طازه بأسعار مخفضة للمعلمين فقط.

خلال عملية الذبح خلال عملية الذبح

وقال نقيب المعلمين، إنه تم إفتتاح منفذ بيع لحوم بأسعار مخفضة للمعلمين فقط بنقابة المعلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك أمام نادي المعلمين بمدينة بني سويف، بسعر 90 جنيه للكيلو.

بداخل سلخانة شرق النيل ببني سويف بداخل سلخانة شرق النيل ببني سويف

وأوضح أن ذلك يأتى في إطار حرص النقابة على توفير احتياجات وتوفير سلع مناسبه للمعلم، وتم وضع ضوابط للالتزام بها لتطبيق كافة الاشتراطات الصحية والإجراءات والتدابير الوقائية في ظل أزمة وتداعيات فيروس كورونا.

وأثنى المعلمين في بني سويف على إقامة منفذ البيع للحلوم بأسعار مخفضة بـ90 جنيها للكيلو، حيث أشار محمد جمال، أحد المعلمين، إلى أن هذة الخطوة تأتي في إطار وجود أسعار مخفضة وتناسب الظروف المالية والمعيشية الراهنة للمعلم.

وأكد على أن سعر الكيلو لدى منفذ نقابة المعلمين في بني سويف يتم بيعه بأقل من 15 إلى 20 جنيها عن أسعار السوق بالمحافظة، مشيرا أن هذة الخطوة تعتبر جيدة لحفظ حصة المعلم من اللحوم بعيد عن التزاحم الشديد من جانب المواطنين والأهالي بكافة محلات الجزارة.

وطالب علاء عبد الله، أحد المعلمين، بضرورة فتح منافذ أخرى لبيع اللحوم من جانب نقابة المعلمين بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، مما يتيح لبقية المعلمين والمعلمات بمراكز: 'إهناسيا، وببا، والفشن، وسمسطا، وناصر، والواسطى'، من الحصول على اللحوم بأسعار مخفضة لهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً