اعلان

السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات يتصدرون مشهد انتخابات الشيوخ 2020 بكفر الشيخ

انتخابات مجلس الشيوخ 2020م بكفر الشيخ
انتخابات مجلس الشيوخ 2020م بكفر الشيخ

حرص عددًا كبيرًا من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، على الإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020، وسط إجراءات أمنية، وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي ضد فيروس 'كورونا' المُستجد.

وقام عددًا كبيرًا من الشباب والفتيات المُتطوعين بخدمة الناخبين، وتوفير كافة سُبل الراحة لهم، بمُشاركة مُمثلي ومسئولي وحدة حقوق الإنسان بديوان عام المحافظة ومُمثليها في المراكز والمدن.

من جانبه، أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والسيدات، لإصرارهم على الإدلاء بأصواتهم، لافتاً أنه يُجرى مُتابعة سير أعمال انتخابات مجلس الشيوخ 2020، منذ الساعة الـ9 صباحا دون حدوث أي معوقات، مع توفير كافة سُبل الدعم والتيسير على المواطنين، ومُساعدتهم فى الوصول إلى مقار اللجان.

كما أشاد المحافظ برجال الأمن الذين أعطوا صورة مُتميزة للرجل الشرطي سواء في أعمال التأمين، ومُساعدة كبار السن، كما أشاد أيضاً بشباب وفتيات مديرية الشباب والرياضة ومراكز الشباب، لظهورهم بصورة مُشرفة فى استكمال العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ فى اليوم الثاني على التوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً