اعلان

شابان يدفعان بعجوز في مصرف بسوهاج... والتضامن تتدخل لإنقاذه (فيديو)

شابان يدفعان بعجوز بمصرف في سوهاج
شابان يدفعان بعجوز بمصرف في سوهاج

كشفت'أهل مصر' عن مكان الواقعة التي شغلت صفحات السوشيال ميديا منذ مساء أمس، على مواقع التواصل الإجتماعي، عبر 'الفيسبوك'، بأن الواقعة حدث بإحدى مراكز محافظة سوهاج.

حيث انتشر مقطعًا لفيديو مدته لا تتعدى الدقيقة الواحدة، لشابين وهما يدفعا مُسن على بمصرف، مما أثار غضب جميع المواطنين وطالبو بتوقيع أقصى على هؤلاء الشباب.

وأفاد الدكتور محمد عبدالسلام، وكيل وزارة التضامن بسوهاج، أن الواقعة حدثت بمركز مراغة التابع للمحافظة، مع مُسن يُدعى عاشور، من نجع الحسك، وجاري التدخل بعد التعرف عليه لبحث حالته التي على ضوئها يتم التصرف بإيداعه في دار مسنين أو تعهد أهله برعايته، مع الكشف عليه لمعرفة مدى حالته الصحية والنفسية، موضحًا أنه تم التواصل مع مديرية الأمن لكشف ملابسات الواقعة مع الشابين

وكان قد ظهر فيديو لشابين بيدهما كرة قدم، وذهبا إلى مسن يقف على جانب إحدى الترع وبدأت المشادات الكلامية بينهما، وفجأة أثناء حديثه معهما اتجه أحدهم وألقى المُسن في المصرف وفرو هاربين.

انفعل المُسن على أثر هذا التصرف الغير أخلاقي، وبادرهم بالسب مباشرة، وحاول إنقاذ نفسه من الترعة بعد دقائق لحالته الصحية السئية كما ظهر بالفيديو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل