اعلان

الطبيب المتحرش لم يلمس ابنتي.. والد فتاة الميكروباص في الشرقية يرفض التصالح (خاص)

طبيب الشرقية
طبيب الشرقية

طالب 'السيد. أ'، موظف على المعاش والد طالبة الطب ضحية طبيب الميكروباص، بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم، لما سببه من أضرار نفسية لابنته التي لا ذنب لها إلا أنها استقلت وسيلة مواصلات للذهاب إلى الجامعة.

وأكد والد فتاة الميكروباص لـ' أهل مصر' أن أسرة المتهم طلبت منهم التنازل عن المحضر، إلا أنه رفض ذلك، حفاظا على حق ابنته وحق كل فتاة ممكن أن تتعرض لتلك المواقف.

وكشف الرجل الستيني كواليس واقعة التحرش داخل الميكروباص، مشيرا إلى أنه لم يتحرش بابنته أو يلسمها ولكنه ارتكب فعلا فاضحا يستوجب المحاسبة.

وأوضح أن يوم الواقعة ابنته استقلت ميكروباص 'أجرة' سرفيس من أمام ميدان المحطة بمدينة الزقازيق للذهاب إلى الجامعة وجلست على الكرسي الأخير بالميكروباص كرسي فردي وليس مزودج، ولم يكن وقتها هناك ما يشير إلى أي شيء غير مألوف.

واستكمل الأب محاولا استجماع قوته: وبعد أن انتهى السائق من تحميل الكراسي بالركاب بدأ التحرك في خط سيره المتجه إلى الجامعة، وفي نفس التوقيت الطبيب المتهم استقل الميكروباص ووقف بالطرقة ناحية ابنته ثم لاحظت ابنته قيامه بفعل فاضح فنهرته واستغاثت بالركاب فيما حاول الطبيب الفرار ناحية المبرة.

وأضاف: بمجرد أن تلقيت الاتصال توجهت مسرعا إلى ابنتي وكان ذلك خلال مدة 10 دقائق فقط، ووجدت أحد رجال الشرطة قد وصل إلى المكان وأثناء ذلك طلب بعض الأهالي منا عدم تحرير محضر والاكتفاء بـ 'ضربه' فقط بدعوى عدم التسبب في ضياع مستقبله إلا أننا رفضنا ذلك وأصرينا على تحرير المحضر.

وفي وقت سابق أكد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، أن واقعة إتهام طبيب مقيم بجامعة الزقازيق بالتحرش بقتاه داخل الميكروباص والإستمناء علي ملابسه ان الموضوع حاليا قيد التحقيقات في النيابة العامة وعقب الإنتهاء من التحقيقات سوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضاف رئيس جامعة الزقازيق انه تم إرسال لجنة من الشئون القانونية بالجامعة لمتابعة الواقعة بالإضافة الي انه بالسئوال حول اخلاق الشاب المتهم تبين انه علي خلق وأشاد به كل أصدقائه وزملائه في العمل.

كان رواد مواقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' تداولو مقطع فيديو مصور للحظة ضبط شاب والتعدي عليه من قبل فتاه لإتهامة بالتحرش بها والإستمناء داخل وسيلة من وسائل النقل الجماعي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وظهر في المقطع المصور الفتاة وهي تستغيث برجال الشرطة والمواطنين من أجل تقديم الشاب ليد العدالة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه وسط حالة من التعاطف مع السيدة والنفور من الفعل المقزز الذي قام به الشاب.

فيما تبين ان الشاب يعمل طبيب بجامعة الزقازيق وتم التحفظ عليه وتم إخطار الإجهزة الأمنية وجاري تحرير محضر بالواقعة.

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من فتاة تُدعى 'هـ.ا' 19 عامًا، تتهم فيه 'ع.م' طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

تم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جنح ثان الزقازيق لسنة 2020، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا