اعلان

مدير "الأقصر العام": لا يوجد إصابات بـ"كورونا" في المستشفى.. وجاهزون للموجة الثانية (فيديو)

الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام
الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام

أكد الدكتور خلف عمر، مدير مستشفى الأقصر العام، لـ'أهل مصر'، جاهزية المستشفى ليصبح عزل صحي لعلاج مصابي فيروس كورونا دون أن تختاره وزارة الصحة للقيام بالمهمة، وذلك حرصا منه على راحة وسلامة مواطني الأقصر.

وتابع 'عمر'، أنه يجري يوميا تطهير وتعقيم قسم الطوارئ وذلك ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، هذا إلى جانب تطهير وتعقيم المستشفى بالكامل كل يوم جمعة من كل اسبوع.

وأشار إلى أنه لا يوجد إصابات بكورونا بين الأطباء أو طاقم التمريض، أو مرضي منذ 3 شهور ماضية حتي اليوم بعد ما عادت الأقصر العام إلى نشاطها الطبيعي عقب قضاء عملها كعزل صحي.

وأضاف 'خلف' أنه يجري قياس درجات الحراره لكل مريض داخل قسم الاستقبال الطوارئ، ففي حال الاشتباه بظهور أي عرض من أعراض كورونا، على الفور يُحجز بعيدا في غرفة العزل الصحي المؤقتة، ويجري له التحاليل و الفحوصات اللازمة، وحال إيجابية إصابته بكورونا يتم نقله إلى مستشفى العديسات للعزل الصحي بالطود.

وأوضح الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام، أن المستشفى وفرت كافة المسكات الطبية لجميع الأطباء ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، ولممارسة عملهم بكل سهولة ويسر في إطار حرصها على تذليل العقبات بما يسهم في تقديم خدمة جيدة، وسلامة الأطباء داخل المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟