اعلان

الكمامة شرط دخول لجان جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب بأسيوط (صور)

تشديدات على الكمامة باسيوط
تشديدات على الكمامة باسيوط

شهدت لجان الانتخابات بمراكز وقرى محافظة أسيوط تشديدات على ارتداء الكمامات الطبية لجميع الناخبين، قبل دخول اللجان والمقرات الانتخابية، على أن يمنع الناخبون من الدخول بدون الكمامات كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.

تشديدات على الكمامة باسيوط تشديدات على الكمامة باسيوط

وبدأت اللجان في استقبال الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحًا للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 في 914 لجنة فرعية موزعين على 4 لجان عامة و15 مركز شرطة وقسم بمختلف مراكز وأحياء المحافظة ومدينة أسيوط الجديدة.

تشديدات على الكمامة باسيوط تشديدات على الكمامة باسيوط

وتستمر عملية التصويت على مدار يومي الاقتراع من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء في ظل اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية وتعقيم كل اللجان قبل وبعد عملية الاقتراع وكذلك إلزام كافة أطراف العملية الانتخابية بارتداء الكمامات للوقاية من فيروس كورونا.

في سياق متصل أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهي رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873).

WhatsApp
Telegram