اعلان

محافظ الشرقية يطمئن على المصابين في حريق مصنع البويات

حريق مصنع بالعاشر من رمضان
حريق مصنع بالعاشر من رمضان

اطمأن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، من الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، على الحالة الصحية لمصابي حادث الحريق بأحد مصانع البويات بمدينة العاشر من رمضان، والذي أسفر عن إصابة 17 شخص باختناقات وحروق خفيفة من الدرجتين الأولى والثانية دون خسائر بالأرواح.

وكان محافظة الشرقية، تلقى إخطارًا من غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام يُفيد بوقوع حادث حريق بأحد مصانع البويات بمنطقة الروبيكي بالعاشر من رمضان، أسفر عن إصابة 17 شخص باختناقات وحروق متفرقة بالجسد.

ووجه المحافظ على الفور مدير إدارة الحماية المدنية، بالدفع بسيارات الإطفاء حيث انتقلت علي الفور 12 سياره إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها قبل إنتقالها لباقي أقسام المصنع وتم الإستعانه بـ 8 سيارات إطفاء أخرى نتيجة الانتشار السريع للحريق لوجود مواد كيماوية وتنر بالمصنع، كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحريق ، وتم نقل المصابين الي المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لأسرهم بسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030