اعلان

مدرسة بورسعيد الرياضية بنات تُحقق أول الجمهورية في بطولة "العروض والإيقاع"

بنات الرياضية أول الجمهورية فى بطولة مشروع العروض الرياضية وتشكيلات الإيقاع
بنات الرياضية أول الجمهورية فى بطولة مشروع العروض الرياضية وتشكيلات الإيقاع

حققت مدرسة بورسعيد الرياضية بنات، المركز الأول، في فاعليات مشروع العروض الرياضية وتشكيلات الإيقاع المقامة بمحافظة الأقصر، في الفترة من 10 إلى 17 ديسمبر الجارى بفريق قوامه 24 طالبة و عدد 2 مشرفات.

وقدم الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم التهنئة لأعضاء الفريق والمشرفات عليه ولتوجيه عام التربية الرياضية وطاقمه بهذا التتويج الجمهوري، موجهًا بتكريم أعضاء الفريق تكريما يليق بما حققوه من إنجاز متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

وقد شارك فريق بنات الرياضية فى هذه البطولة لتمثيل محافظة بورسعيد، من ضمن 7 محافظات بإجمالى 182 مشاركة على مستوى الجمهورية محققا المركز الأول، ويليه فريق محافظة الشرقية، بينما حل بالمركز الثالث فريق محافظة الفيوم كما حصلت دعاء أنور معلمة التربية الرياضية ببورسعيد، على المركز الأول كأفضل مصممة للعروض فى تلك البطولة.

بنات الرياضية أول الجمهورية فى بطولة مشروع العروض الرياضية وتشكيلات الإيقاعبنات الرياضية أول الجمهورية فى بطولة مشروع العروض الرياضية وتشكيلات الإيقاع

جدير بالذكر أن هذه البطولة تقام بمحافظة الأقصر، تحت رعاية الدكتورطارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منى يحيى، مستشار الوزير للتربية الرياضية والعسكرية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً