اعلان

محافظ بورسعيد يشهد فعاليات ندوة "64 عاما مضيئة من تاريخ مصر"

الاحتفال بعيد بورسعيد القومى
الاحتفال بعيد بورسعيد القومى

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأثنين فعاليات ندوة '64 عاما مضيئة من تاريخ مصر'، بحضور اللواء أركان حرب مصطفى كامل محافظ بورسعيد الأسبق، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام و المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، عبدالعظيم رمضان السكرتير العام المساعد ، مديري المديريات والإدارات بمحافظة بورسعيد، والسادة عضو مجلس الشيوخ عاطف علم الدين وامل عصفور عضو مجلس النواب.

في بداية اللقاء، تم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات محافظة بورسعيد و رحب الغضبان، بمحافظ بورسعيد الأسبق اللواء مصطفى كامل، مؤكدا الدور البطولى للنماذج البورسعيدية الذين حملوا على عاتقهم مهمة شاقة لتحرير أوطانهم من العدوان الثلاثي عام 1956.

وتطرق محافظ بورسعيد، للحديث عن خطة القيادة السياسية والتي جعلت من بورسعيد قاطرة تنمية مصر، من خلال الارتقاء بكافة المجالات بالمحافظة.

الاحتفال بعيد بورسعيد القومىالاحتفال بعيد بورسعيد القومى

وفي كلمته، قال مصطفى كامل، إن بورسعيد تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية حاليا و تنمية غير مسبوقة في إطار خطة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة على كافة الأصعدة، وكذلك تحدث عن رؤيته المستقبلية في ظل التطورات التي شهدتها البلاد، متطرقا ايضا للحديث عن أهمية انتصار بورسعيد على العدوان الثلاثى وتأثيره على مصر والعالم الثالث، ودور العسكرية المصرية فى الحفاظ على ركائز الدولة ودعم مشروعات التنمية، متنميا التوفيق وتحقيق الصالح العام للبلاد.

ومن جانبه، تحدث كرم جبر عن دور الإعلام في بناء الشخصية المصرية وبث روح الانتماء للتصدى لحملات التشكيك في الدولة المصرية وحروب الجيل الرابع، وضرورة مواجهة الشائعات خاصة التي تحاول هدم مؤسسات الدولة، وذلك من خلال وعي المواطنين بجهود الدولة والعمل المتواصل لتحقيق كافة أوجه التنمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة