اعلان

على أنغام المهرجانات.. "بابا نويل" يجوب شوارع المحلة بسيارة "بورش مفتوحة" احتفالا برأس السنة

شهد شار البحر بمدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية، اليوم الجميس، أجواء احتفالية بالعام الجديد، حيث قام مجموعة من الشباب بأرتداء بذلات 'سانتا كلوز' مستقلين سيارة بورش مفتوحه، يوزعون بالونات حمراء على المواطنين.

اجولء احتفالية بشارع البحر فى المحلةاجولء احتفالية بشارع البحر فى المحلة

بينما تفاعل المارة مع بابا نويل، على انغام المهرجانات، وتحول شارع البحر لتكدس مرورى كبير من المواطنين.

وكان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أصدر عددًا من القرارات الصارمة، والتي شدد على اتباعها خلال الفترة الراهنة للحد من انتشار فيروس كورونا.

اجولء احتفالية بشارع البحر فى المحلةاجولء احتفالية بشارع البحر فى المحلة

وشدد 'رحمي'، على إيقاف أي 'اجتماعات أو مؤتمرات أو ندوات أو ورش عمل أو دورات تدريبية أو أي أنشطة'، تحتاج تجمع مواطنين في كافة أنحاء المحافظة لحين صدور قرارات أخرى.

وأشار إلى تسيير ومتابعة الأعمال التي تحتاج اجتماع أكثر من 3 أفراد من خلال وسائل الاتصال السلكية واللاسلكية والإنترنت و تقنية الفيديو كونفرانس ووسائل التواصل الاجتماعي.

وشدد المحافظ، على إيقاف أي وسيلة من وسائل النقل الجماعي والأجرة، تقوم بتحميل عدد أكبر من الحمولة الرسمية للمركبة مع التزام السائق والركاب ارتداء الكمامة طوال فترة التواجد داخل وسيلة الانتقال.

كما أكد على ضرورة التزام كافة المحال التي تقدم المشروبات والمأكولات باستخدام الأدوات ذات الاستعمال لمرة واحدة وتطبيق نسبة إشغال لا تتعدى 50 ٪.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً