اعلان

لجنة طبية تتفقد مستشفى أسوان التخصصي للعزل الصحي

مستشفى أسوان التخصصي "العزل الصحي"
مستشفى أسوان التخصصي "العزل الصحي"

شكلت أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، لجنة من فريق عمل مركز أورام أسوان، للمرور على مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة الجديدة 'العزل الصحي'، لمتابعة العمل على التصدي لفيروس كورونا المستجد، وتحسين الأداء بالمستشفيات المراكز التابعة لها.

مستشفى أسوان التخصصي مستشفى أسوان التخصصي 'العزل الصحي'

وشكلت اللجنة بالتنسيق مع إدارات المستشفى والتعاون، لتحقيق تنفيذ خطوط السير لمرضى العزل وتطبيق الإجراءات الاحترازية، لمرضى الكورونا وتطبيق البروتوكول الطبي للكورونا، بالمستشفي ومتابعه لجان المضاعفات والوفيات بالمستشفى، ومتابعه البيانات اليومية الخاصة بمرضى المستشفى والتأكد من كفاءة اسطوانات الأكسجين وكفايتها.

اسطوانات الأكسجين بمستشفى أسوان التخصصي العزل الصحي اسطوانات الأكسجين بمستشفى أسوان التخصصي العزل الصحي

وكان فريق العمل المكلف من قبل المركز للمرور على مستشفى أسوان التخصصي هم كالتالي:' الدكتور رامي مراد أخصائي الجراحة رئيسا للفريق، والدكتورة راندا ممدوح مدير الصيدلة، عضوا في اللجنة، وهانى محمد من قسم المخازن، عضوا، وناهد بكرى، من فريق مكافحة العدوى عضوا، وسلمى محمد، من هيئه التمريض عضوا.

مستشفى أسوان التخصصي مستشفى أسوان التخصصي 'العزل الصحي'

وقدم إدارة مركز الاورام بخالص الشكر، لفريق العمل المكلف للقيام بالمرور على المستشفى، و الزملاء بمستشفى الصداقة، على ما ناظرته اللجنة من مجهود وعمل شاق لمواجهة فيروس كورونا، متمنيًا بدوام التوفيق والشفاء لجميع المرضى.

مستشفى أسوان التخصصي مستشفى أسوان التخصصي 'العزل الصحي'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل