اعلان

إصابة 21 حالة جديدة بفيروس كورونا في أسوان

مصابين كورونا
مصابين كورونا

شهدت محافظة أسوان، اليوم الإثنين، إصابة 21 حالة، بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، جميعهم من مراكز مختلفة، ومن بينهم حالات من دولة السودان.

كشف مصدر صحي رفض ذكر اسمه، لـ"أهل مصر"، عن إصابة 21 حالة بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن جميعهم توافدو مساء أمس الأحد، في مستشفيات العزل المخصصة من قبل وزارة الصحة، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة من أشعة ومسحة "pcr"، وتبين اليوم نتائج تلك الفحوصات أنهم إيجابي كورونا.

وأوضح المصدر، أسماء تلك الحالات هم كالتالي: "ك. س. ح"، مقيم أمام مستشفى العام بأسوان، يبلغ من العمر 61 عامًا، و"ف. م. ط"، مقيم بشارع المهاجرين بمركز دراو، يبلغ من العمر 83 عامًا، و"س. م. ن"، مقيم بمركز كوم أمبو، يبلغ من العمر 61 عامًا، و"ع. ح. م"، مقيم بكلح شرق مركز إدفو، يبلغ من العمر 61 عامًا.

بالإضافة إلى إصابة "ف. م. ا"، مقيمة في البصيلية الوسطي- مركز إدفو، تبلغ من العمر 68 عامًا، و"م. ر. ر"، مقيمة بشارع التحرير- مركز إدفو، تبلغ من العمر 32 عامًا، و"م. ا. س"، مقيم بمنطقة حصايا- مدينة أسوان، يبلغ من العمر 45 عامًا، و"ي.م. ع"، مقيم بمنطقة الشيخ هارون، يبلغ من العمر 51 عامًا".

ومن ضمن المصابين "ج. ع. م"، مقيم بمنطقة نجع المحطة، يبلغ من العمر 69 عامًا، و"أ. م. م"، مقيم بمنطقة السيل الجديد، يبلغ من العمر 39 عامًا، و"ل. ع. م"، مقيمة بقرية دكة، تبلغ من العمر 70 عامًا، و"ف. ف. ك"، مقيمة بشارع سعد زغلول، تبلغ من العمر 69 عامًا، و"ح. ف. ر"، مقيمة بمنطقة أرض الجميلي، تبلغ من العمر 61 عامًا، و"ا. ع. ح"، مقيمة بقرية الدكة- نصر النوبة، تبلغ من العمر 40 عامًا.

كما تضمنت الإصابات "أ. ح. أ"، مقيم في قرية الشطب- مركز دراو، يبلغ من العمر 72 عامًا، و"س. أ.ع"، مقيمة بمنطقة البيارة- مركز كوم أمبو، تبلغ من العمر 69 عامًا، و"ز. س. ع"، مقيمة بمنطقة كرم الديب- كوم أمبو، تبلغ من العمر 26 عامًا، و"ن. ع.ا"، مقيمة بقرية المحرقة- نصر النوبة، تبلغ من العمر 85 عامًا، و"أ. ع. ع"، مقيم بمنطقة المحمودية، يبلغ من العمر 58 عامًا، و"أ. م.أ"، مقيم بدولة السودان، يبلغ من العمر 26 عامًا، و"م. س. ح"، مقيم بدولة السودان، يبلغ من العمر 51 عامًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً