اعلان

مصرع شخص إثر سقوط ماسورة إطفاء الحريق عليه ببني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظن أنه سيهرب من متاعب الحياة اليومية والآمها ويريح جسده المتعب والمرهق من آثار العناء، مقررا الذهاب إلى أحد الأماكن البعيدة عن ازدحام الحياة ومشاقاتها وخاصة في أطراف مدينة ببا.

فاختار 'محمد خليل'، صاحب الثلاثون عاما، أن يذهب إلى إحدى الأماكن على السكة الحديد الخاصة بمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف، لتكون مكانا لسرقة بعض السويعات القليلة لراحة جسده المتعب والمرهق.

ولكنه يبدو أن قضاء الله وقدره اختار له أن يكون مكان اختيار 'محمد' لمنطقة السكة الحديد أن يكون هى أيضا آخر الأماكن التي يقطنها في آخر أيام حياتة في الدنيا، وذلك بسبب سقوط إحدى مواسير الأطفاء عليه.

وقال مصدر لـ 'أهل مصر'، أن مستشفى مركز ومدينة ببا جنوب بنى سويف، استقبلت 'محمد خليل' 30 عاما، وبه بعض الإصابات الخطيرة التي لحقت به أثناء نومه علي السكه الحديد، وسقوط إحدى مواسير الأطفاء عليه التي يتم إنشاؤها بمحطة السكة الحديدية بمدينة ببا.

وأضاف أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بداخل المستشفى، وتم استدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التى أدت إلى ذلك، وتم إيداع الجثة بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها، وجار تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه