اعلان

مواطن شرقاوي يفترش شوارع كفر الشيخ بأطفاله الخمسة بعد طرد والدته لهم (صور)

أسرة مشردة
أسرة مشردة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، صورا لمواطن وأطفاله الخمسة، يفترشون شوارع الزقازيق وأوضح ناشر البوست على صفحته الشخصية فيس بوك، أنه تفاجىء بافتراش الرجل وعدد من الأطفال الشارع ليلا رغم البرد الشديد، كان ذلك أثناء مروره بنفس الشارع.

ولاحظ وجود مواطن رث الثياب مطلقا لحيته يبدو عليه ملامح الإرهاق والإعياء الشديد وينام بجواره خمسة أطفال مستغرقين في النوم يبدو عليهم المشقة والإرهاق هم الآخرون.

اسرة مشردة

وبسؤال المواطن عن سبب تواجده في هذه المنطقة ليلا بصحبة هؤلاء الأطفال، قال انه يدعى 'أحمد السيد محمد مرسي' من محافظة الشرقية من مدينة الزقازيق بمنطقة قسم الحكماء، وكان يعمل في تصنيع العطور ويتجول في القطارات والمواصلات العامة لبيعها وتعرض لضائقة مالية بعد تداعيات فيروس كورونا واجراءات الحظر، فتركت زوجته الأسرة والمنزل وتخلت عن مسؤولية أطفالها، فتوجه لوالدته لحماية أطفاله، فما كان منها إلا طرده حسبما قال لأنها لم تحتملهم، ولم يجد من يساعده هو وأبنائه الخمسة، فعاد لممارسة عمله في القطارات بصحبة الخمسة، وبدأ ينام في طرقات وشوارع أي محافظة يتوقف عندها.

وقال ناشر البوست أنهم تأكدوا من صدق ادعاءاته واستدعو الشرطة التي اطلعت على هويته الشخصيه وأن الأطفال أبناؤه، ورفقا به والأطفال سمح أهالي المنطقة لهم بالمبيت في المسجد وقدموا لهم بعض المساعدات.

أسرة مشردةأسرة مشردة

أسرة مشردةأسرة مشردة

أسرة مشردةأسرة مشردة

اسرة مشردةأسرة مشردة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً