اعلان

انطلاق اختبارات المرشحين للعمل بالإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي بأسوان

بدء اختبارات التحول الرقمى في أسوان
بدء اختبارات التحول الرقمى في أسوان

انطلقت اليوم وعلى مدار 3 أيام الاختبارات والتقيم للمرشحين 'أون لاين'، للعمل بالإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي عن طريق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بإجمالي 45 مرشحا من العاملين بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، وكذلك المنتدبين من مديرية التربية والتعليم وجهات حكومية أخرى بأسوان.

وجاء ذلك في إطار استراتيجية الدولة لبناء مصر الرقمية من خلال تعزيز القدرات الرقمية وتنفيذ خطة التطوير المؤسسي لمشروع التحول الرقمي برعاية اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

ومن ناحيتها أكدت الدكتور غادة أبوزيد نائب محافظ أسوان، أن الأختبارات كانت بحضور العميد أيمن رضا السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور محمد عيد مدير مركز المعلومات بجامعة أسوان، حيث تم إجراؤها بمقر الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي بالديوان العام عن بعد online علي برنامج Microsoft teams، مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

بدء اختبارات التحول الرقمى في أسوان بدء اختبارات التحول الرقمى في أسوان

وأشارت إلى أن المقر الجديد للتحول الرقمي سيتم افتتاحه قريبا بعد تجهيزه من خلال الأعمال المدنية والإنشائية، بجانب التجهيزات التكنولوجية، بالإضافة إلى تأهيل الكوادر البشرية المدربة والجاري اختيارها بعناية للتواكب مع تطلعات محافظة أسوان لإطلاق مشروع التحول الرقمي.

واستكملت نائب المحافظ، أن المرشحين للعمل بالإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي تم تأهيلهم بالبرامج المتقدمة خلال الـ 3 أشهر الماضية في التخصصات المختلفة لنظم المعلومات والبرمجيات والشبكات والصيانة والدعم الفني.

بدء اختبارات التحول الرقمى في أسوان بدء اختبارات التحول الرقمى في أسوان

وتابعت أن هذه التدريبات تمت في قاعة التدريب الخاصة بالمحافظة بقاعة مؤتمرات عروس النيل، وكذا المعامل الخاصة بكلية الهندسة بجامعة أسوان طبقاً للبرتوكول الموقع بين المحافظة والجامعة في ظل التعاون الرقمى بين الجهتين.

بدء اختبارات التحول الرقمى في أسوان بدء اختبارات التحول الرقمى في أسوان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح