اعلان

تعليم الفيوم: 90% من مدارس المحافظة تواصل الامتحان دون شكوى من السيستم

 وكيل "تعليم الفيوم": 90 % من إجمالي المدارس تواصل الامتحان دون شكوى من السيستم
وكيل "تعليم الفيوم": 90 % من إجمالي المدارس تواصل الامتحان دون شكوى من السيستم

يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي العام بمحافظة الفيوم، اليوم الإثنين، امتحانات الفصل الدراسي الأول في مادة اللغة الإنجليزية، والتي تبدأ من 10 صباحا وحتى 12 ظهرا، والجغرافيا بالنظام الإلكتروني الجديد (التابلت)، وشهدت عملية دخول الطلاب اللجان الامتحانية تطبيق الإجراءات الاحترازية والتي من بينها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة.

وأكد الدكتور أكرم حسني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أنه بنسبة تصل إلى 90% من إجمالي المدارس تواصل الامتحان دون شكوى من السستم.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن أجهزة الإشراف بالمديرية رصدت جاهزية شبكة الإنترنت وتفعيل جميع الشرائح الخاصة بالأجهزة، مؤكدة نجاح الطلاب والطالبات في الدخول للشبكة عبر أرقامهم السرية (الباسورد).

وأشاد "حسني"، بقرار الوزارة تقسيم الطلاب بالامتحانات؛ لتخفيف العبء على شبكة الإنترنت وتلافي أي مشكلات فنية تؤثر على تأدية الطلاب للامتحانات.

يذكر أن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، تابعا أمس، سير العمل بغرفة العمليات المركزية لامتحانات المرحلة الثانوية بمديرية التربية والتعليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً