اعلان

العثور على أعمال سحر على جماجم كلاب وقطط بمقابر بني سويف.. لنشر المرض والموت (صور)

العثور على سحر على جمجمة كلب  فى مقابر بنى سويف
العثور على سحر على جمجمة كلب فى مقابر بنى سويف

عثر أهالي بني سويف، اليوم الجمعة، خلال حملة لتنظيف المقابر، على أعمال سحر على عظام جمجمة شخص ميت، تفيد بنشر المرض والموت وبالإضافة إلى العثور على تعاويذ على جمجمة قطط وكلاب، بمقابر قرية كوم أبوخلاد بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة.

بداخل المقابر

بداخل المقابر

كما عثر الأهالي أيضا بداخل المقابر على طلاسم سفلية سوداء، وسحر على قماش أخر بتعاويذ للانتقام مكتوبه بدم حيض، بالإضافة إلى العثور على أعمال محبة سفلية وسحر ربط بقفل حديد على قماش آخر مع دم حيض، بالنزيف والمرض وأسحار بطلاسم تم محوها بسبب العوامل الجوية.

أعمال السحر والشعوذة بالمقابر

أعمال السحر والشعوذة بالمقابر

واستخرج الأهالي خلال الأيام الماضية، أعمال سحر فوق مقابر الموتى بقريتي خلوصيا وديموشيا ببني سويف، بالمرض والربط وأسحار عديدة بالجلب والمحبة والتفريق على قماش وعظام ومسامير بداخل المقابر، ولتفريق ووقف الحال على العملة الورقية '5 جنيهات' ومشبك ملابس، بمقابر قرية دوموشيا، خلال حملتهم لتنظيف المقابر، وأعمال سحر للتفريق والتهييج بين الزوجين.

أثناء الحملة التنظيفية للمقابر

أثناء الحملة التنظيفية للمقابر

كما عثر الأهالي بداخل مقابر الموتى على أعمال السحر والشعوذة والدجل على العديد من الأوراق والملابس وبعض أعمال السحر، والأوراق المدون عليها بعض العبارات والإشارات غير المفهومة وغير واضحة المعالم، وما بها من كتابات للسحر والشعوذة والدجل، وبعض شعيرات من فروة الرأس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو