اعلان

محافظ الدقهلية يجتمع مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجمصة

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
كتب : عمروعلى

عقد الدكتور أيمن مختارمحافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعا لأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بحمصة، وفي بداية الاجتماع قدم التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة الجدد من المستثمرين مؤكدا على ضرورة التعاون الكامل لخدمة المستثمرين.

واكد المحافظ، على ضرورة مراعاة الأبعاد الاقتصادية للشباب والمستثمرين المتقدمين للحصول على قطع أراضي بالمنطقة الصناعية لدعم الصناعة وتنمية وجذب الاستثمار ودعم عجلة الإنتاج لكي تواكب الصناعات المصرية الصناعات العالمية لأن الصناعة تسهم بشكل كبير في رفع اقتصاد الدول.

ووجه مختار بضرورة عقد دورات تدريبية لشباب المستثمرين بالمجان لتوعيتهم بالطرق الصحيحة للحصول على قطع أراضي بالمناطق الصناعية بالتعاون مع جمعية المستثمرين والمنطقة الصناعية بحمصة والإعلان عن تلك الدورات للمتقدمين لإقامة مشروعات بالمنطقة من خلال إدارة المنطقة الصناعية وصفحتها الرسمية وأيضا صفحة المحافظة.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لفحص ومراجعة الأراضي الممنوحة للمستثمرين التي انتهت المدة المسموح لهم بالبناء ولما لم يقوموا بإنشاء مصانع عليها والوقوف على الأسباب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لإعداد كراسة الشروط الخاصة بالورش الحرفية بالمنطقة الصناعية بحمصة وتحديد أسعار تلك الورش بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية لجذب الشباب للصناعة.

وخلال الاجتماع تم الموافقة على طرح 108 فدان امتداد المرحلة الثالثة والرابعة بالمنطقة الصناعية للمستثمرين وتم عرض الموقف التنفيذي لعملية الترفيق الجارية حاليا بهذه الأرض ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من باقي الأعمال في الأوقات الزمنية المحددة، وأيضا خلال الاجتماع تم عرض ومناقشة الموقف المالي للمنطقة الصناعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة