اعلان

محافظ الدقهلية يكرم بطل أفريقيا في المصارعة الرومانية

جانب من الإحتفالية
جانب من الإحتفالية
كتب : عمروعلى

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بتكريم اللاعب عبداللطيف محمد منيع بطل أفريقيا في المصارعة الرومانية والمصنف الثاني عالميا، والمؤهل لأولمبياد طوكيو 2021 بمنحه درع المحافظة؛ تقديراً لنجاحه المشرف من داخل نادي دكرنس الرياضي.

وأكد "مختار"، أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم الدعم الكامل لكافة المواهب والفرق الرياضية، وهو ما يؤكد أنه الأب الذي يرعى أبنائه الرياضيين لتمثيل مصر في المحافل الدولية.

وأوضح أن الدقهلية دائماً يخرج منها العظماء في شتى المجالات العلمية والدينية والفنية والرياضية الذين مثلوا مصر في المحافل الدولية.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لأسرة اللاعب عبداللطيف منيع ولكل الداعمين له حتى حقق هذا النجاح الذي شرف ليس الدقهلية فقط بل مصر كلها.

وفي نهاية الحفل قام علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بتقديم درع المديرية إلى محافظ الدقهلية تقديراً لدعمه المستمر للرياضة والرياضيين بالدقهلية.

حضر حفل التكريم الدكتورة أمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس وأعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ، النائب وليد فرعون والنائب مكرم رضوان والنائبة ولاء عبد الفتاح، والنائب ثروت فتح الباب، ورئيس مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي.

والجدير بالذكر أن اللاعب عبداللطيف منيع من مواليد 1995 بمدينة دكرنس، وقد خاض العديد من البطولات المحلية والدولية وحصل فيها على المراكز الأولى، حيث خاض 6 بطولات محلية حصل في جميعها على المركز الأول وأيضا خاض 35 بطولة دولية حصل في معظمها على المركز الأول؛ مما أهله للحصول على المركز الثاني عالمياً طبقاً لتصنيف الاتحاد الدولي للمصارعة، وتم منحه وسام الجمهورية من الدرجة الأولي من السيد رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً