اعلان

عضو مجلس إدارة نادى طنطا يروي تفاصيل واقعة سحل طفل

 فرد أمن بنادي طنطا يعتدى على طفل بالضرب ويدهسه بأقدامه
فرد أمن بنادي طنطا يعتدى على طفل بالضرب ويدهسه بأقدامه

صرح ياسر المنشاوى، عضو مجلس إدارة نادى طنطا الرياضى، اليوم، أنه فور انتشار مقطع فيديو التعدى على طفل بالضرب من قبل حارس أحد البوابات فى النادى، تم فتح باب التحقيق فى الواقعة، كما سادت حالة من السخط والغضب بين أعضاء النادى.

وأضاف 'المنشاوى': أن العامل قال إن الطفل حاول الدخول عنوة لتوزيع مناديل وكتيبات على أعضاء النادى، وهو ما تمنعه قوانين النادى، وحاول إخراجه بهدوء إلا أن الطفل ظل يصرخ وامتنع عن الخروج فاستخدم معه القوة، إلى جانب تهديد بطلب الشرطة، الا ان الولد أصر على الدخول، ولم يسحبه ولكن الطفل سقط على الأرض، وظل ممسكا بقدمه، وسبه بأبشع الألفاظ.

وكان المحاسب أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، أصدر توجيهاته إلي مساعديه للتحقيق في واقعة سحل طفل في العقد الثاني من عمره ومنعه من دخول أبواب نادي طنطا الرياضي من جهه الأمن الإداري بالنادي.

وكانت إحدى بوابات نادي طنطا الرياضي شهدت قبل افطار مساء أمس الخميس سحل طفل من قبل فرد أمن قام بالاعتداء عليه فضلا عن إلقائه أرضا ثم وقف عليه بقدميه.

ومن جانبه قام عدد من أعضاء النادي بتسريب الفيديو وأدى إلى تداول الفيديو بشكل كبير عبر صفحات السوشيال ميديا بصفحات طنطا ومحافظة الغربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة