اعلان

التعادل الإيجابي بهدف يحسم مباراة المنيا وكيما أسوان في القسم الثاني

فريق المنيا
فريق المنيا

تعادل فريقي المنيا وكيما أسوان بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة 23 التي أقيمت بملعب المنيا الجديدة.

وكان فريق المنيا قد بدأ المباراة بتشكيل ضم كل من: محمد حسانين حارس مرمى، أيمن ناصر، محمد آدم، إسلام طارق، أحمد إسماعيل، أحمد عصام، فيصل غريب، أحمد جمال، محمود بليه، فتحيانو، محمد سماره، وشهد الشوط الأول استحواذ كامل للاعبي المنيا على الكرة دون أن يتمكنوا من إحراز أهداف.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق المنيا ضغطهم إلا أن الفريق الضيف تمكن من إحراز هدف مباغت في الدقيقة 55 للاعب شريف رمضان، ليواصل لاعبو المنيا هجماتهم خاصة بعد الدفع باللاعبين كامل أحمد، وبدوي عاشور اللذان مثلا خطراً على دفاعات فريق كيما، وتمكن لاعب المنيا بدوي عاشور من الحصول على ضربة جزاء، أضاعها المهاجم محمد سمارة، إلى أن نجح اللاعب كامل أحمد في إحراز التعادل بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

عقب تعادل اليوم يصل فريق المنيا للنقطة 42 في المركز الثالث ، بينما يحتل فريق الالومونيوم المركز الثاني برصيد 44 و الدخان في الصدارة برصيد 48 نقطة ، ومتبقي 7 جولات على نهاية الموسم.

وحضر المباراة المحاسب عاطف عبدالجابر رئيس مجلس الإدارة، المستشار أحمد عمر نائب رئيس المجلس ومشرف الكرة، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق، وخالد فايز عضو مجلس الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة