اعلان

محافظ بورسعيد: مواصلة إزالة التعديات والاستعداد للمرحلة الثانية لإنشاء كورنيش قناة الاتصال

ازالة التعديات
ازالة التعديات

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء، على مواصلة أعمال إزالة التعديات ورفع "الرتش" و"فرد الرمال" لليوم الرابع على التوالي، بجوار مدخل الكوبري الإماراتي بمحازاة قناة الاتصال، استعدادا لبدء المرحلة الثانية من إنشاء كورنيش قناة الاتصال.

وأشار المحافظ إلى أن الحملة واصلت رفع وإزالة الرتش ومخلفات الرمال وتسوية التربة، بعد الانتهاء من رفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات بجوار الكوبري، بمحازاه قناه الاتصال، في إطار استكمال تطوير منطقه الكوبري وشارع طريق الشاحنات.

وأضاف أحمد قاسم، رئيس حي الضواحي، أنه تم تقسيم المنطقة إلى 3 قطاعات يختص كل مقاول بقطاع منهم، لرفع الرتش ومخلفات الرمال وتسوية الأرض بمحازاة قناه الاتصال، كما يقوم أصحاب التعديات بإزالة التعديات الخاصة بهم، وذلك لاستكمال أعمال تطوير المنطقة وبدء المرحلة الثانية من إنشاء كورنيش قناة الاتصال.

وأوضح أنه يجري أيضا، إزالة كافة الورش غير القانونية، التي ليس لها تخصيص وتم اقتحامها من بعض المواطنين دون سند قانوني، مشيرا بأنه جارِ حصر ومراجعة كافه الورش والمحال بالمنطقة، ومراجعة شروط التراخيص الخاصة بها والمطالبة بسداد كافة المديونيات والمستحقات المتأخرة عليهم، وذلك كشرط لاستمرار نشاطهم وتقنين أوضاعهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟