اعلان

أسيوط في 24 ساعة.. انقلاب سيارة نقل.. وضبط مدير الحسابات التموينية بأبوتيج متلبسا برشوة

ديوان محافظة أسيوط
ديوان محافظة أسيوط

شهدت محافظة أسيوط خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث الهامة على مستوى الإقليم، وتستعرض "أهل مصر" أبرز ما جاء خلال الساعات الماضية في السطور التالية:

أسيوط تستعرض إنجازاتها للمشاركة بمسابقة التعليم العالي لاختيار أفضل جامعة مصرية (صور)

شارك الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في الاجتماع التحضيري لمناقشة مدى جاهزية التقرير الخاص بمشاركة جامعة أسيوط في مسابقة أفضل جامعة للعام الدراسي 2020 / 2021 ومدى استيفاء الجامعة للمعايير والبنود التي وضعتها الوزارة في هذا الشأن، وذلك بحضور الدكتورة مديحة درويش عميد كلية الطب البيطري وعدد من وكلاء الكليات المختلفة ومديري مراكز الجامعة وأعضاء اللجنة المُعدة والمشرفة على التقرير.

محافظ أسيوط يلتقي قيادات الأوقاف لمناقشة خطة تطوير المساجد والإجراءات الاحترازية (صور)

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الشيخ محمد عبداللطيف مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف، والشيخ ناصر محمد مدير المتابعة بالمديرية، وبعض أئمة الأوقاف لمناقشة الموقف التنفيذى لخطة مديرية الأوقاف في استكمال أعمال تطوير وإحلال وتجديد المساجد بقرى ومراكز المحافظة والموقف التنفيذى لها والتأكيد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد " كوفيد – 19 " تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء واللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا.

"احنا مش بتوع حداد".. أوبريت بجامعة أسيوط (فيديو وصور)

قامت إدارة جامعة أسيوط ومجلس اتحاد الطلاب، بتنفيذ أوبريت احنا مش بتوع حداد لأبطال مسلسل الاختيار ٢ لإحياء ذكري الشهداء من الجيش والشرطة .

وشارك فى الأوبريت الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والدكتور شحاته شلقامى نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب، والدكتورأحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشؤن الدراسات العليا والبحوث، والدكتوره مها غانم نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعددًا من دكاترة واستاذة الجامعة والعاملين بها.

الرقابة الإدارية بأسيوط تضبط مدير الحسابات التموينية بأبوتيج متلبسا برشوة

تمكن ضباط الرقابة الإدارية بأسيوط، من ضبط مدير الحسابات بإدارة أبوتيج التموينية، متلبسا بتقاضي مبالغ مالية علي سبيل الرشوة، من المدير المسئول لأحد المخابز البلدية بمركز أبو تيج، وذلك مقابل تسوية المتأخرات والمخالفات التموينية المستحقة على المخبز وإعادة تشغيله مرة أخرى عقب إغلاقه.

توريد 132 ألف طن قمح وحصاد 233 ألف فدان بأسيوط

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه تم توريد 132 ألفا

و844 طن من القمح المحلي خلال الموسم الجديد 2021 بمختلف الشون والصوامع على مستوى المحافظة حتى اليوم، مؤكدًا على استمرار وانتظام عملية توريد القمح وأنه لا توجد أى معوقات في عملية التوريد، معلنا تذليل كافة العقبات أمام المزارعين بجميع مراكز التجميع والشون.

حملات توعوية لترشيد استهلاك المياه بقرى أسيوط (صور)

نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، حملة توعوية بقرى مركز أسيوط والمنفذ بها مشروع الصرف الصحى المتكامل الثانى issip2 والتى من بينها قرى (شطب - موشا - ريفا - دير ريفا - الزاوية) بمركز أسيوط، وقرى (الفوانيس - العتمانية - النوواورة - وادى الشيخ) بمركز البدارى والممول من البنك الدولى بتكلفة إجمالية مليار و٢٠٠ مليون جنيه.

القصة الكاملة لانقلاب سيارة نقل بطريق أسيوط الجديدة (صور)

أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة نقل على طريق أسيوط الجديدة قبل طريق الجيش قبل البوابات بـ 5 كيلو، اليوم السبت، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج.

محافظ أسيوط: تحرير 191 محضرا لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)

وترأس المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد حملة مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات غلق المحال والمقاهى بحى شرق أسيوط. كما وجه محافظ أسيوط، رؤساء المراكز والأحياء بضرورة اليقظة التامة وتكثيف الجهود لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالتنسيق مع مديرية الأمن والجهات المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين دون تهاون أو تقاعس طبقاً لتوجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتكليفات من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم