اعلان

دماغ شغالة ما بتنامش.. أم تلتقط "سكرين شوت" لسارق هاتف نجلها خلال مكالمة فيديو بالشرقية

سكرين شوت
سكرين شوت

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، منشورًا يوثق بصورة، سرقة لص لهاتف محمول من أحد المارة، في محيط منطقة كوبري الجامعة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، حيث أثنى المتابعون على سرعة بديهة الأم وفطنتها، إذ التقطت صورة توثق الواقعة.

سكرين شوت

صورة سكرين شوت

وتناول المنشور توضيحًا لحادث السرقة، إذ كان أحد المارة، شاب يتحدث مع والدته عبر تقنية 'الفيديو كول'، وباغته لص واختطف منه هاتفه المحمول ولاذ بالفرار، وأشار رواد 'فيس بوك' عبر المنشور، أن الأم ربما تداركت ما حدث لنجلها من سرقة، وانتظرت لترى ما يحدث لتتفاجئ بشاب يحدق في الكاميرا، وما كان منها إلا أن التقطت صورة سريعا 'سكرين شوت' للص سارق الهاتف.

وطالب الشاب نجل السيدة والذي تعرض لسرقة هاتفه المحمول، بنشر صورة الشاب على أوسع نطاق عبر الموقع الشهير 'فيس بوك'؛ للتحذير منه، وكذلك القبض عليه.

فيما أثنى رواد 'فيس بوك' على الأم، بقولهم 'دماغ شغالة ما بتنامش'، لسرعة بديهتها وحسن تصرفها، وسرعة رد فعلها.

وجاء نص المنشور كالتالي عبر صفحات الفيس بوك: 'مواطن تعرض لسطو وسرقة هاتفه المحمول قرب منطقة كوبري الجامعة في الزقازيق أثناء إجراءه مكالمة فيديو مع والدته وعند قيام اللص بسرقة الهاتف والنظر في المكالمة تمكنت ام المجني عليه التقاط صورة سريعة للص بخاصية الاسكرين شوت وطالب المجني عليه بنشر الصورة لسرعة ضبطه والتحذير منه كونه لص محترف ويقوم بالسرقة تحت التهديد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل