اعلان

حبس الأب المتهم بتعذيب نجله "طفل العسل" بشبين القناطر (صور)

" طفل العسل" مع والديه
" طفل العسل" مع والديه

أمرت نيابة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، برئاسة محمد العبودى رئيس النيابة، بحبس الأب المتهم بربط نجله الطفل ' محمد' 6 سنوات، وتوثيق يديه وقدميه، ودهن جسده بالعسل الأسود وتركه للحشرات أعلي سطع المنزل بقرية الشوبك التابعة لدائرة مركز شبين القناطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وذلك بعد أن وردت تحريات المباحث الجنائية بصحة الواقعة.

وكانت قد أمرت النيابة بتسليم الطفل لوالدته والتعهد عليها بحسن رعايتها للطفل، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان آثار الواقعة التي تعرض لها الطفل.

الطفل

وكان أخصائى خط نجدة الطفل بالقليوبية محمد عدلى، أوصى فى تقريره حول الواقعة بتسليم الطفل لوالدته بعد تعهدها بحسن رعايته، كما سيتم تقديم الدعم النفسى والمعنوى للطفل بعد الواقعة التى تعرض لها.

وكانت إيمان جمال والدة الطفل 'محمد ح'، والمعروف إعلاميا بطفل واقعة ' طفل العسل' بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، أعلنت تنازلها عن المحضر الذي حررته ضد والد الطفل، واتهمته فيه بتعذيب ابنهما بتوثيقه من يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود أعلي سطح المنزل.

الأب والأم

وأكدت والدة الطفل، أنها لم تكن تتوقع ردة الفعل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، مناشدة الجميع بعدم تكرار نشر الصورة الخاصة بالواقعة، والتي ظهر خلالها الطفل موثقا من الخلف ليديه ورجليه وعلى جسده عسل أسودح، تى لا تتسبب في أذى نفسى لابنها.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأب يقوم بتعذيب نجله بربطة بحبل وخشب أعلى أحد أسطح المنازل.

وفي هذا السياق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أنه تبين أن الطفل يدعي 'محمد حسن'، يبلغ من العمر 6 سنوات ومقيم بقرية 'الشوبك' التابعة لشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتبين أن والده اقترف ذلك معه من أجل تهذيبه، وتم مثلما قال في التحقيقات.

وأشار المصدر، أن الاب اعتاد التعدي بالضرب علي الطفل، بسب ذهابه عند الجيران وتم ضبط الأب وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأوضح المصدر، أن والدة الطفل قامت بتصويره، ونشر فيديو الطفل وهو موثوق بالحبل فوق سطح المنزل علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص بوالدة الطفل، لتفريغ الفيديوهات الخاصة بتعذيب الأب لنجله لفحصها، منوهًا أن النيابة العامة تواصل التحقيقات مع والد الطفل، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً