اعلان

ننشر أسماء اوائل الشهادة الإبتدائية الازهرية باسوان

اوائل الشهادة الإبتدائية الأزهرية باسوان
اوائل الشهادة الإبتدائية الأزهرية باسوان

ينشر 'أهل مصر' كشوف أوائل الشهادة الابتدائية بالمعاهد المختلفة على مستوى المنطقة بمحافظة أسوان، مبصر وكفيف للعام الدراسي 2020/2021.

وكانت أعلنت إدارة الجودة بمنطقة أسوان الأزهرية، خلال إبريل الماضي، عن اعتماد معهد فتيات البحيرة الإعدادي من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والذي تم زيارته من قبل الهيئة خلال الفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢٠-٢٠٢١.

قال شعبان محمد مدير إدارة الجودة بالمنطقة، إن اعتماد المعهد من قبل الهيئة جاء بفضل جهود إدارة المعهد وتفانيها وإخلاصها في العمل حتى تحقق ما أريد له.

ووجه مدير الجودة الشكر للشيخ حمدي طه رئيس منطقة أسوان الأزهرية، لاهتمامه بمتطلبات إدارة الجودة وتحقيقها حتى تتمكن المنطقة من اعتماد أكبر نسبة من المعاهد خلال الفترة المقبلة.

كما وجه الشكر أيضاً الشيخ أحمد عبد الحميد رئيس المنطقة السابق على دعمه للإدارة خلال الفترة الماضية

وانعكاس ذلك على نسبة المعاهد التي تقدمت بها الإدارة واعتمادها بنسبة ١٠٠%.

وقدم شعبان، أجمل عبارات الشكر والتقدير لفريق عمل الجودة بالمنطقة على ما قدموه من جهد وعمل حتى تحقق إدارة الجودة هذا النجاح في نسبة المعاهد المعتمدة.

علما بأنه هناك معاهد أخرى تقدمت بها إدارة الجودة في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام وتم زيارتها هذا الشهر من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ولكن لم تعلن نتيجتها حتى الآن والمعاهد هي: فتيات دراو النموذجي، فتيات الطواب الإعدادي، فتيات أحمد عبد الباسط الإعدادي، حفصة سلمان البدري الابتدائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً