اعلان

جامعة طنطا: لم نتلق شكوى من فتاة الفستان حتى الآن (فيديو)

فتاة الفستان بجامعة طنطا
فتاة الفستان بجامعة طنطا

قال الدكتور وليد العشري، المتحدث الرسمي باسم جامعة طنطا، إنه حتى هذه اللحظة لم تتلقى جامعة طنطا، أو كليه الآداب شكوى صريحة مفادها، قيام مراقبات بالتنمر على إحدى الطالبات بالفرقة الثانية.

واقعة فتاة الفستان

وأضافه 'العشرى'، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج 'الحكاية' المذاع على قناة MBC مصر، أن والد الفتاة تواصل مع الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية، مؤكدًا على تقديم شكوى بما حدث مع نجلته لاستراد حقها.

وأشار المتحدث الرسمي باسم جامعة طنطا، إلى أن الدكتور محمد زكي، رئيس الجامعة، أمر بالتحري عن الواقعة عقب انتشار منشورات على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' ووصولها إليه.

فتاة الفستان

وكانت حبيبة طارق، الطالبة بالصف الثاني بكلية الآداب جامعة طنطا، كشفت تفاصيل سخرية المراقبين منها ومهاجمتها، بسبب ارتدائها فستانا في قاعة الامتحانات، مشيرة إلى أنها أثناء خروجها من القاعة واستلام بطاقتها، فوجئت بالمراقب يسألها 'هو أنت مسلمة ولا مسيحية'.

وأضافت حبيبة طارق، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج 'الحكاية' المذاع على قناة MBC مصر،: 'المراقب بص لي بصة، وأنا طالعة لقيت مراقبة من لجنة أخرى، بتشد زميلتها وتقولها تعالي شوفي لابسة إيه، وقربت مني، قالتلي أنتِ نسيتي تلبسي بنطلونك ولا إيه ، فردت قائلة: أنا لابسة فستان تلتين كم وتحت الركبة'، متابعة: 'بقولها بنطلون إيه اللي ألبسه على الفستان، أنا مش فاهمة إيه اللي عملته'.

وتساءلت حبيبة طارق، الطالبة بالصف الثاني بكلية الآداب جامعة طنطا: 'ليه يحصل معايا كل ده؟.. دول خلوني فرجة في الكلية، وكل الناس تبص عليا، وكنت عايزة أمشي بأقصى سرعة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً