اعلان

برلماني يستغيث لاستخراج جثمان ابن كفر الشيخ الغريق بالمتوسط منذ أسبوع

أرشيفية
أرشيفية

ناشد النائب يونس عبدالرازق، عضو مجلس الشعب عن محافظة كفر الشيخ، رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ووزير الدفاع، لإصدار التوجيهات لرجال القوات المسلحة وتحديدا القوات البحرية بالإسكندرية، للتدخل الفوري لانتشال جثمان المواطن إبراهيم قمر إبراهيم، والمحتجز داخل مركب كان على متنه أثناء غرقه الأسبوع الماضي، بالقرب من سواحل مدينة دمياط.

وأضاف النائب، أن الأهالي قاموا بإحضار فرق غوص على أعلى مستوى على نفقتهم الخاصة ولكن دون جدوى؛ مناشدا الرئيس السيسي بالتدخل الفوري لاستخراج الجثمان رحمة بأهل مدينة برج البرلس وبوالدي الفقيد.

يذكر أن المركب، غرق الأسبوع الماضي إثر اصطدام سفينة تجارية به، والمركب يدعى "محمد وأحمد الجديد"، وهي ملك "عيد قمر الدخاخني"، وحدث ذلك أمام سواحل دمياط على بعد 24 ميل بحرى وعمق 47 قامة وذلك أثناء توقفه.

وكان نقيب الصيادين، أوضح من خلال صفحته الشخصية على فيسبوك، أن مالك مركب الصيد المسمى استبرق والذي كان متواجداً بجوار المركب المنكوب قام بإنقاذ 7 أفراد وتم تحويلهم للمستشفى.

وكان نقيب الصيادين، قال في تصريح خاص ل"أهل مصر": أنه تم إنقاذ 7 أشخاص من على متن المركب وتم تحويلهم لمستشفى الأزهر الجامعى بدمياط، وتم علاج 3 أشخاص منهم وهم الآن بمنازلهم، والأربعة الأخرون يتواجدون الآن على متن قارب أخر في مكان الحادث انتظاراً لخروج الجثمان المفقود وأكد أنهم رفضوا العودة حتى يظهر جثمان زميلهم المفقود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة