اعلان

تعليم المنيا: أسئلة اللغة العربية للثانوية العامة نُقلت للجان في السادسة صباحًا

امتحانات الثانوية العامة في المنيا
امتحانات الثانوية العامة في المنيا

قالت مصادر تعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، إنه تم فتح جميع لجان امتحانات الثانوية العامة بمراكز محافظة التسع في موعدها في تمام العاشرة صباحا ولم يتم التأخير في أي من اللجان.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه تم استلام صناديق أسئلة اللغة العربية للشعبة العلمية بالثانوية العامة في تمام الساعة السادسة والنصف صباحا.

لجان الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة 2021

وتوافد طلاب وطالبات الشعبة العلمية بالثانوية العامة 2021 وأولياء أمورهم أمام اللجان بمدينة المنيا لأداء امتحان اللغة العربية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة.

وكانت محافظة المنيا أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء امتحانات الثانوية العامة والتي تبدأ للشعبتين العلمية والأدبية من السبت القادم 10 يوليو الجاري، لتستمر حتى يوم 29 يوليو الجاري للشعبة العلمية، و2 أغسطس المقبل للشعبة الأدبية، ويؤدى الامتحان ما يقارب لـ 34 ألفا طالبا وطالبة، موزعين على 86 لجنة رئيسية.

لجان الثانوية العامة

وقال المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن المديرية رفعت درجة الاستعداد لبدء انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، لافتا إلي أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان الثانوية هذا العام يبلغ 25520 الف طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات إلكترونيا ،وعدد 9004 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات الورقية موزعين على 86 لجنة، من بينهم 24 لجنة يؤدى بها الطلاب الامتحان ورقيا و 62 لجنة يؤدى الطلاب الامتحان إلكترونيا، مشيراً إلى أنه تم توزيع وتسليم بوابات التعقيم إلالكترونية، ووجّه بضرورة تمركز نقاط طوارئ، موزعة على مراكز المحافظة، لمتابعة صيانة تلك البوابات بصفة مستمرة.

لجان الثانوية العامة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)