اعلان

أهالي قرية "سيجر" بالغربية يشكون تسرب المياه أسفل منازلهم: "بيوتنا مهددة بالانهيار" (صور)

سيجر بطنطا
سيجر بطنطا

تقدم عدد من أهالي شارع السيد عبدالكريم، بمنطقة سيجر بطنطا، بشكاوى عديدة لديوان عام محافظة الغربية، وذلك بسبب تسريب المياه تحت المنازل المهددة بالانهيار.

سيجر بطنطا

المنازل مهددة بالانهيار

وقال الأهالى بشارع السيد عبدالكريم المتفرع من شارع صادومه بمنطقة سيجر بحي أول طنطا بمحافظة الغربية، إنهم يعانون من تسرب المياه تحت المنازل، ويهدد بسقوطها، حيث أكلت ملوحة المياة جدران المنازل، وتشققت الأسقف، وتعرضت عدة منازل للانهيار الجزئي.

سيجر بطنطا

وأضاف الأهالي، أن أكثر من 400 أسرة مهددة بالموت، حيث تصدعت المنازل القديمة، وتساقطت الدهانات والطبقة الأسمنتية، حيث وقعت كارثة كبيرة منذ 3 أشهر، حينما سقط أحد المنازل مكون من 5 طوابق على قاطنيه، بسبب تآكل الجدران، وراح ضحيتة أكثر من 9 أشخاص من أسر مختلفة.

سيجر بطنطا

استغاثات الأهالي

وأشار الأهالي، إلى أنهم تقدموا بعدد من الاستغاثات للحي ولديوان عام المحافظة، لمعرفة سبب تسرب المياة، إلا أن الرد جاء كالآتي: 'لا نعلم سبب تسرب المياه، وليس لدينا حلول'.

سيجر بطنطا

وناشد الأهالي الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والعميد المهندس خالد جمال الدين أحمد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية والعضو المنتدب، بإدراج الشارع ضمن خطة تطوير العشوائيات وتغيير خط المجاري وخط المياه.

سيجر بطنطا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة