اعلان

هطول أمطار وطقس سيء يضرب الإسكندرية (صور)

صورة الامطار
صورة الامطار

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الاربعاء ، سقوط أمطار على أنحاء متفرقة من المدينة، بالتزامن مع نوة قاسم والطقس السيء الذي يضرب المحافظة، طبقا لتوقعات الأرصاد الجوية على المدن الساحلية.

هطول أمطار علي مناطق متفرقة

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أعلن تعطيل الدراسة اليوم الأربعاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أنه بعد التنسيق مع مديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتور محمد سعد، تقرر تأجيل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي التي كان مقررًا أداؤها اليوم الأربعاء، وتستكمل الامتحانات اعتبارًا من غدا الخميس 9 ديسمبر وفق الجدول المعلن على أن يتم امتحان اللغة الإنجليزية يوم الاثنين القادم 13 ديسمبر 2021.

ونصح محافظ الإسكندرية، المواطنين بعدم السير أسفل الإعلانات والبلكونات المتهالكة، ويفضل عدم النزول إلا في حالات الضرورة، وعدم لمس أعمدة الإنارة، مشيرًا إلى أن المثير للعجب هو وصول بعض أهالي القاهرة والجيزة خلال فترة النوة للتنزه بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً