اعلان

بروتوكول لتطوير وحدة الكلى الصناعية والحضانات بمستشفى السنبلاوين في الدقهلية

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، والمستشار سيد الشوربجي، مدير مشروعات الجمعية بالدقهلية، لتوقيع بروتوكول تعاون لتطوير وحدة الكلى الصناعية بمستشفى السنبلاوين.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والمهندسة سلوى جابر، وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، وممثلي جمعية الأورمان.

ووقع محافظ الدقهلية ومدير عام الجمعية، بروتوكول تعاون لتطوير وحدة الكلى الصناعية والحضانات، ومحطة تحلية المياه بمستشفى السنبلاوين العام، بتكلفة تقدر بمبلغ 15 مليون جنيه.

ووجه مختار الشكر والتقدير للقائمين على جمعية الأورمان، لدعمها المتواصل للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق محافظة الدقهلية، ورعاية الأسر الأكثر احتياجًا.

ووجه مختار، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية للتنسيق مع مسئولي الجمعية، للانتهاء من الإجراءات المتعلقة ببدء التنفيذ للتطوير، بالتعاون مع مديريتي الإسكان والصحة بالمحافظة، ووضع برنامج زمني محدد، مع الالتزام بالجودة المطلوبة في أعمال التنفيذ، حرصًا على تقديم خدمة متميزة لأهالينا من المرضى المترددين على المستشفى.

وفي سياق متصل، أوضح مختار أن الجمعية، ساهمت بكمية قدرها 20 طن لحوم، في إطار السعي لرفع المعاناة عن المواطنين من الأسر الفقيرة، ومحدودي الدخل، والأرامل، والأيتام، والمطلقات.

وقال مختار، إنه تم توجيه مديرية التضامن الاجتماعي والإدارة العامة للتنمية البشرية، لتوزيع الكميات المذكورة على الأسر المستحقة من خلال الجمعيات الأهلية، وذلك وفقًا لخطة توزيع محددة، لتغطية الفئات المستهدفة بنطاق المحافظة.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن مشاركات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، وفي مقدمتها جمعية الأورمان في الدقهلية، نموذج فريد تتميز به المحافظة، حيث تتنوع وتتعدد مشاركتهم المادية والعينية في تنفيذ المشروعات الخدمية، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتقديم خدمات حكومية متميزة في كافة المجالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً