اعلان

محافظ البحيرة: الانتهاء من رفع كفاءة المراكز التكنولوجية بنطاق 5 مراكز

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أنه تم الانتهاء من رفع كفاءة المراكز التكنولوجية بنطاق مراكز: "إدكو، الدلنجات، إيتاي البارود، وأبو المطامير"، كما أنه جار الانتهاء من رفع كفاءة المركز التكنولوجى بأبو حمص.

يأتي ذلك، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومساعي الدولة المصرية لتطوير المراكز التكنولوجية، والارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، من خلال تعميم منظومة الميكنة والتحول الرقمي للدولة، ورفع جودة الخدمات التي يقدمها للجمهور في صورة حضارية، وفصل مؤدى الخدمة عن متلقيها عن طريق المراكز التكنولوجية.

وأشار اللواء المحافظ إلى أنه تم البدء في عمل دورات تدريبية للعاملين بالوحدات المحلية على أحدث النظم والتحديثات، لرفع كفاءة جميع العاملين تطبيقا لرؤية مصر 2030 للتنمية والتي تركز في أحد محاورها على تدريب العنصر البشري، من خلال بناء قدرات العاملين بما يساعد في رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية.

وأكد محافظ البحيرة على أهمية تلك المراكز التكنولوجية فى ميكنة خدمات المواطنين والتحول الرقمي للعاملين بالجهات الحكومية، وتفعيل منظومة الصادر والوارد والأرشيف الإلكتروني، تمهيدا لتأهيل المحافظة للعمل بالمنظومة الرقمية، وربط جميع الإدارات والجهات الخارجية لرفع كفاءة وجودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، وتحسين أداء الإدارة المحلية والجهاز الإداري، لمواكبة التطور والتحول التكنولوجي بمشروع التحول الرقمي للدولة.

ولفت حسنين محمد حسنين مدير المراكز التكنولوجية بالبحيرة، إلى أن المحافظة لديها 15 مركزا تكنولوجيا، بالإضافة إلى 35 مركز تم فتحها بالقرى وكذا سيارة مركز تكنولوجى متنقلة لخدمة المواطنين والمجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية والاتصالاتـ وذلك لتخفيف الضغط والتيسير على المواطنين المتقدمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) ضغط من الريال