اعلان

اليوم.. تدشين أول مدرسة ناشيونال في مصر للعشوائيات ببورسعيد

الدكتورة نور الهدى الجمال
الدكتورة نور الهدى الجمال

تعقد مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير بالتعاون مع محافظة بورسعيد مؤتمرا موسعا اليوم السبت، بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا، فى تمام الساعة الثامنة مساءا، وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتورة نور الهدى الجمال، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير، وجمع كبير من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة، والشخصيات العامة.

مؤتمر لمؤسسة مشكاة نور و المحافظة

وسيتم تدشين مدرسة 'مشكاة نور' الحديثة للغات أول مدرسة ناشيونال فى مصر فى دليل العشوائيات، للرقي بأطفال المناطق الأكثر إحتياجا للوصول لمستوي 'الحياة الكريمة'من خلال تنفيذ برنامج مدرسة الاخلاق.

مؤتمر لمؤسسة مشكاة نور و المحافظة

و يشمل المؤتمر عرض تفصيلي لجميع مشروعات المؤسسة التي تم تنفيذها من خلال برنامج 'كشك أخلاق' والبرامج المتفرعة التي تهدف للارتقاء بالعنصر البشري (البوصلة، برنامج شطارة، مدرسة الاخلاق، بيوت مستورة، تكية مشكاة) على أرض الواقع بجميع محافظات الجمهورية، ضمن مشروع 'حياة كريمة' مشروع الدولة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مؤسسة مشكاة نور

و من ضمن فقرات المؤتمر تكريم أبرز رجال الأعمال والقيادات البارزة ووكلاء الوزارت المتعاونين مع المؤسسة خلال خطوات التنفيذ الفعلي لتطوير المناطق الأكثر إحتياجا بمحافظة بورسعيد (منطقة فاطمه الزهراء واللبانة السيدة نفيسة ومنطقة الأمل بمدينة بورفؤاد) للوصول لمستوي 'حياة الكريمة' كما دعي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تطوير المناطق الاكثر احتياجاالمشروعات الجديدة التي ستقوم المؤسسة بتنفيذها

و سوف تعلن دكتورة نور الهدى الجّمال رئيس مجلس أمناء المؤسسة، خلال المؤتمر عن المشروعات الجديدة التي ستقوم بتنفيذها مؤسسة مشكاة نور في الفترة القادمة ضمن مشروع الرئيس عبد الفتاح السيسي 'حياة كريمة' بجميع محافظات الجمهورية.

عرض فيلم تفصيلي عن المؤسسة يضم كافة المشروعات التي تم إنجازها منذ بداية نشاط المؤسسة إلى الآن بجميع انحاء الجمهورية، وعمل مؤتمر صحفي للرد على كافة إستفسارات الإعلامين.

ويعد مشروع كشك أخلاق بشهادة الوزراء المعنيين هو طفرة في تحقيق التنمية المستدامة وهو أيضا يعمل تحت مظلة حياة كريمة في تطوير ٩٠ قرية في محافظات الصعيد فضلا عن أسيوط والفيوم وغيرها.

ويذكر أن المؤسسة في بورسعيد فرع من ٦ فروع على مستوى الجمهورية حيث تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي ورئيسها الشرفي والمشرف العام عليها هو الدكتور أحمد عمر هاشم ورئيس مجلس الأمناء د.نورالهدى الجمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً