اعلان

حبس فراش تحرش بطفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالغربية

ذوي الاحتياجات الخاصة
ذوي الاحتياجات الخاصة

أمرت محكمة جنايات طنطا، محافظة الغربية، اليوم، بحبس فراش 3 سنوات، بتهمة التحرش الجنسي بطفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، بمركز السنطة.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من ولي أمر التلميذ ' أحمد . ا'، 11 عاما، تلميذ في الصف السادس الابتدائي في مدرسة التربية الفكرية بإدارة السنطة التعليمية، يتهم فيه 'وجيه. م، 50 سنة عامل في نفس المدرسة، بالتحرش بطفله داخل احد فصول المدرسة، وذلك بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وجاء في محضره الذي يحمل رقم، 8753 لسنة 2021، مركز شرطة السنطة، أن زوجته تعمل في المدرسة، عاملة نظافة، وابنه المجني عليه تلميذ في نفس المدرسة، ودائماً ما كانت تصطحبه معها أثناء العودة إلى المنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث طفله ينتظرها حتى انتهاء عملها، والعودة معا للمنزل، والمتهم عامل أيضا في نفس المدرسة.

موضحا يوم الواقعة، طلبت زوجته من طفلها ' المجني عليه'، الإنتظار حتى إنتهاء عملها، حيث انه من ذوي الاحتياجات الخاصة وصعب العودة إلى المنزل بمفرده، وبعد وقت قصير فوجئت بعدم تواجده، وأثناء البحث عليه، وجدته برفقة المتهم، داخل إحدى الغرف بالمدرسة ويقوم بالتحرش به، وفي محاولة ، تجريد الطفل من ملابسه وملامسة أجزاء من جسده.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة السنطة، من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت توقيع الكشف الطبي على الطفل، وأصدرت النيابة قرارها بحبس المتهم وإحالته إلى محكمة جنايات طنطا، والتي تداولت القضية، و أصدرت قرارها بحبس المتهم 3 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل