اعلان

الحماية المدنية تقوم بأعمال تبريد مصنع الملابس المحترق بشبرا الخيمة

تبريد مصنع الملابس المحترق
تبريد مصنع الملابس المحترق

انتهت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من أعمال التبريد بمصنع كيرو مليجا للملابس بحى غرب شبرا الخيمة، والذى اندلع به حريق هائل اليوم، وذلك منعا لتجديد النيران مرة أخرى.

تبريد مصنع الملابس المحترق

كما قامت الأجهزة المعنية برفع آثار الحريق والحادث من المنطقة بعد إجراء المعاينة اللازمة للموقع وتشكيل لجنة لحصر الخسائر والتلفيات.

كما انتقل فريق من حى غرب شبرا الخيمة برئاسة اللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة، ونائبي الحي والمهندسة نجاة مدير الادارة الهندسية والمهندس الاستشاري أيمن عادل، وتم معاينة المصنع للملابس الجاهزة الذى اندلعت به الحريق وتم عمل المعاينة وأفاد بعمل ترميم وتدعيم وقمصان خرسانة للأعمدة والكمرات الخرسانية، وأكدت اللجنة أن الأمر لايستوجب الإخلاء بعد الحصول على التراخيص اللازمة قانونا.

تبريد مصنع الملابس المحترق

وكشف رئيس بحى غرب شبرا الخيمة، أن مصنع الملابس المحترق، لم يسفر عن ثمة إصابات بشرية، مشيرا إلى أن الحريق أسفر عن خسائر مادية فى المكن والملابس الموجودة به، دون خسائر بشرية.

وتمكنت قوات الحماية المدينة فى القليوبية من السيطرة على حريق هائل اندلع اليوم داخل مصنع كيرو مليجا للملابس بنزلة الطريق الدائرى على طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعى السريع دون وقوع اى خسائر فى الأرواح.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق بنشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وتم التعامل مع النيران وإخماد الحريق .

وتبين من المعاينة نشوب حريق بمصنع ملجا للملابس مكون من أرضى وطابقين علويين نزلة طريق الدائرى بطريق مصر اسكندرية الزراعى واستعلت النيران فى جزء من المصنع وكمية من الانتاج، وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وبالعرض على النيابة أمرت بندب المعمل الجنائي لفحص حريق وأسبابه والخسائر الناتجة عنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً