اعلان

إصابة 17 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق مشتول السوق بالشرقية

انقلاب أتوبيس ارشيفيه
انقلاب أتوبيس ارشيفيه

وقع صباح اليوم، الخميس، حادث انقلاب أتوبيس، بطريق مشتول السوق، أمام قرية المنير، أعلى كوبري الهاويس، التابع لمركز شرطة مشتول، بينما أصيب نحو 17 شخص، وجرى نقلهم إلى مستشفيات بلبيس المركزي، الزوامل ومشتول السوق.

تلقى اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب أتوبيس محمل بعدد من العمال طريق مشتول - المنير، التابع لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب أتوبيس مُحمل بعدد من العمال طريق مشتول - المنير، التابع لدائرة مركز شرطة مشتول السوق، نتيجة اختلال عجلة القيادة ما أسفر عن إصابة 17 شخصا، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

جرى نقل 8 من المصابين إلى مستشفى مشتول السوق، و7 إلى مستشفى الزوامل المركزي، و2 إلى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة مشتول السوق لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير حركة مرور السيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم