اعلان

معلمة الدقهلية تتوجه لتكريمها بمكتب وزير التربية والتعليم

معلمة الدقهلية
معلمة الدقهلية

توجهت منذ قليل، المعلمة وداد حمدي، صاحبة واقعة اعتداء الأهالي عليها بعد منعها للغش في اللجان الإمتحانية، بمدرسة الشهيد محمد الشقري، بمدينة السنبلاوين، في محافظة الدقهلية، إلى مكتب وزير التربية والتعليم، لتكريمها في مقر الوزارة بمحافظة القاهرة.

وفي تصريح خاص لـ'أهل مصر'، قالت المعلمة وداد، عن تكريمها، من محافظ الدقهلية، والوزارة،: 'الحمد لله فضل ونعمة من عند ربنا، والحمد لله أديت دوري، وحاربت الغش بقدر الإمكان وقدر المستطاع، ورضيت ربنا'.

وكان علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، على هذه الواقعة قائلا: 'لن يؤتى تطوير التعليم ثماره؛ إلا إذا استعدنا الرغبة في التعلم، وتوقفنا عن اعتبار الامتحانات هي الهدف والمنتهى للتعليم'.

من جانبه أكد الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير، أنه تواصل مع المعلمة صاحبة الواقعة، وأكدت أنها قامت بدورها في ضبط اللجنة، غير أن هذا الأمر لم يرضي الطالبات وأولياء الأمور، فتجمهروا أمام المدرسة، وحاولوا الاعتداء عليها، مقدما لها الشكر على موقفها والقيام بدورها.

وكان كرم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، المعلمة وداد حمدي، بعد واقعة التعدي عليها من قبل بعض أولياء الأمور لرفضها السماح للطلاب بالغش في أثناء تأدية الامتحانات، وأثنى على دورها حفاظها على القيم والأخلاق والمباديء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم