اعلان

بالأسماء.. مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم مروع بطريق الفيوم الصحراوي (صور)

حادث تصادم بطريق الفيوم الصحراوي
حادث تصادم بطريق الفيوم الصحراوي

لقي شخص مصرعه وأُصيب 10 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس بالقرب من منطقة كوم أوشيم بطريق الفيوم القاهرة، وأثناء دوران الأتوبيس من إحدى فتحات الطريق السريع تفاجأ بتصادم سيارة نقل مسرعة به مما أدى إلى الحادث.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل محملة بجلود ماشية بأتوبيس بالقرب من منطقة كوم أوشيم على طريق الفيوم الصحراوي، ما أسفر عن مصرع سائق النقل، وإصابة 10 آخرين يستقلون الأتوبيس.

وحصلت 'أهل مصر' على أسماء ضحايا الحادث، وهم: 'نورهان هشام ٢٥ سنة، ومنى عبد العظيم حمادة ١٩ سنة، وسندس حسني بلال ١٧ سنة، وسحر محمد عدس ٥٩ سنة، وأحمد شبل ٥٣ سنة، وعزة محمد عدس ٦٠ سنة، ودينا طارق أبو سالم ٢٣ سنة، وأمل أحمد عرابي ٣٣ سنة، ومحمد سعيد على ٤٣ سنة، وعبد الله محمد الأعسر ٣٣ سنة' جميعهم مصابين ومقيمين بمحافظة المنوفية، وأيضًا 'محمود فرحات محمود' 37 سنة، سائق السيارة النقل، مقيم بضرب الطبخين محافظة الفيوم، متوفي.

وفور البلاغ انتقلت قوات مركز شرطة طامية إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين والذين تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام،

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً