اعلان

الكشف علي 1220 مواطن ضمن قافلة حياة كريمة بالمنوفية

حياة كريمة بالمنوفية
حياة كريمة بالمنوفية

نظمت مؤسسة 'حياة كريمة'، بمحافظة المنوفية، بالتعاون مع فريق شباب وأطباء 'فينا خير'، قافلة علاجية مجانية بقرية دناصور، التابعة لمركز ومدينة الشهداء، للكشف المجاني على الأسر الأولى بالرعاية بالقرنة.

وأكد منسق مبادرة حياة كريمة، بمحافظة المنوفية، المهندس محمد ربيع حسانين، أن القافلة، تمكنت من الكشف المجاني بتخصصات متعددة على عدد أكثر من 1220 حالة شاملة التحويلات التي تمت داخل العيادات الخارجية بالمركز الطبي بالقرنة.

حياة كريمة بالمنوفية

كما أكد منسق حياة كريمة،: 'أن القافلة تمت بنجاح بمساعدة مجموعة مميزة من أطباء الخير، المتطوعين رغبة منهم في مساعدة أهالينا بالقرية، وهم الدكتور أحمد شاكر أبو حجر، استشاري الجلدية والتناسلية، والدكتور أحمد سعيد الكيلاني، استشاري جراحة عامة وجراحات الأورام'.

وبمشاركة الدكتور أحمد عبد الحليم أخصائي جراحات المخ والأعصاب، والدكتور عبد الرحمن حشيش أخصائي العلاج الطبيعي والتخسيس، والدكتور أحمد الشرقاوي أخصائي جراحات الأنف والأذن والحنجرة، والدكتور كرم أخصائي باطني، والدكتورة مي كمال (أخصائي أطفال وحديثي الولادة)، الدكتورة نهى عبد المنعم أخصائي جراحات الفم والأسنان، والدكتورة هبة كمال أخصائي التخاطب وتعديل السلوك.

حياة كريمة بالمنوفية

كما أشارت الدكتورة روان عمران، منسق القوافل الطبية بمركز الشهداء إلى أن القافلة تم دعمها من معامل النهار للتحاليل الطبية بالشهداء قدمت خصومات علي التحاليل بالقافلة وصلت إلى 50%، الحالات غير المقتدرة مجانا، كما أرسلت دكتورة أمل شودف، مدير إدارة فريق التطعيم ضد فيروس كورونا.

حياة كريمة بالمنوفية

بالإضافة إلى تحويل حالات العظام إلى للدكتور حسام مصطفى، أخصائي جراحات العظام، وتحويل حالات الرمد، إلى الدكتور صبري عياد، والدكتور سعد حنوت، بمشاركة مركز المستقبل للأشعة وصيدلية القافلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً