اعلان

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل صديقه «مهندس الدقهلية»

هيئة المحكمة لحظة النطق بالحكم
هيئة المحكمة لحظة النطق بالحكم

أصدرت محكمة جنايات المنصورة، منذ قليل، بمعاقبة المتهم بقتل صديقه المهندس أحمد عاطف، بإعدام المتهم بعد أخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك بعد ورود قرار فضيلة مفتي الجمهورية. 

‎وعُقدت الجلسة برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدايم، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي، وتامر محمد موسى، وأمانة سر عماد الجميل، ورمضان الدياسطي، والحاجب سيد عبدالعظيم.

وتعود أحداث الواقعة لشهر سبتمبر الماضي، بعدما عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، على جثة غارقة أسفل كوبري جامعة المنصورة، وتبين أنها للمهندس أحمد عاطف، ابن قرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا.

وأكدت التحريات، أن أسرة المجني عليه حررت محضرًا باختفاؤه، عقب خروجه لمقابلة صديقه المتهم، ويدعى "أحمد أ. ا."، و أن هناك تعاملات مالية بين المتهم والمجني عليه، حيث منحه الضحية مبلغًا بقيمة 680 ألف جنيه لتشغيلها معه في التجارة، مقابل أرباح شهرية، إلا أنه تعثر في السداد.

وتبين أن المتهم استدرج المجني عليه يوم الجريمة، بحجة منحه جزءًا من أمواله، وذلك قبل ولادة طفله الصغير بيومين.

واعترف المتهم بأنه دفع المجني عليه من أعلى كوبري جامعة المنصورة، للتخلص من مطالبته الدائمة برد أمواله، وتركه يغرق وغادر المكان.

وفي اليوم التالي، تواصلت معه أسرة المجني عليه، ونفى علمه بمكان وجوده، حتى عثر عامل حفار على الجثمان عالقًا في الحشائش، وتبين أنه للمهندس المختفي، كما تعرفت أسرته عليه من ملابسه وميدالية مفاتيحه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة