اعلان

شاب يلقي ماء نار على وجه آخر لمغازلته فتاة في الشرقية

إسعاف
إسعاف

تعرض شاب عشريني لسكب مياه نار حارقة على وجهه ورقبته، وذلك من قبل أحد الأشخاص في دائرة مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، للانتقام لأجل فتاة كان قد تحرش بها الشاب.

تعود الواقعة واحداثها عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي بوصول المواطن شعيب ال م، 18 عاما، طالب بالتعليم الثانوي التجاري، مقيم بدائرة مركز شرطة ديرب نجم، مصابا بحروق من الدرجة الثانية في الوجه والرقبة، وتم تحويله إلى مستشفى ههيا للحروق.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد م، 17 عامًا، نقاش، الذي سكب مياه نار على وجه المجني عليه أثناء تواجده في كافيه، على إثر خلافات بينهما منذ 7 أشهر، قام على إثرها المجني عليه وقتذاك بإصابة المتهم في وجهه بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما سببها معاكسة فتاة.

وبعد إجراء المتهم جراحة تجميل في الوجه، قرر الانتقام من الطالب، وما أن شاهده جالسًا في الكافيه حتى سكب مياه نار عليه وفر هاربا.

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ديرب نجم من ضبط المتهم النقاش، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3506 جنح مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة ديرب نجم لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انطلاق القمة العربية الـ33 في البحرين (بث مباشر)