اعلان

رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص يتفقد القافلة الطبية بقرية أبيوها

خلال الجولة
خلال الجولة

تفقد اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص القافلة الطبية بقرية أبيوها التابعة لمركز أبو قرقاص.

وقال رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، إن جامعة المنيا نظمت قافلة طبية مجانية بقرية ابيوها التابعة لمركز أبوقرقاص، ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها جامعة المنيا في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا لتحسين مستوى الخدمات الطبية ، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وسط تنفيذ حزمة من الإجراءات الوقائية والاحترازية للحماية من العدوى بفيروس كورونا المستجد.

أكد رئيس المركز، على استمرار تنظيم الحملات والقوافل الطبية المجانية للمواطنين بالقرى والنجوع بالتعاون والتنسيق بين جامعة المنيا ومنظمات المجتمع المدني، لتوفير أفضل مستوى من الخدمة الصحية بتلك القرى، مشيداً بدور الجامعة ، فى تخفيف العبء عن المواطنين خاصة فى القرى الأكثر احتياجًا.

وأعلنت جامعة المنيا عن تنظيم قافلة طبية علاجية فى قرية ابيوها، والتى تستمر طوال اليوم بقري ابيوها، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وذلك فى إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

رافق رئيس المركز خلال جولته محمود عبد المعطى نائب رئيس المركز والمدينة وعلى ظريف رئيس الوحدة القروية بقرية ابيوها.

أوضح رئيس المركز، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة – انف واذن - الجلدية - القلب والصدر- رمد - نساء وتوليد - مسالك بولية "، مشيراً إلى أن هذه القوافل الطبية تأتى ضمن الجهود التى تبذلها وزارة الصحة فى توفير الرعاية الصحية للمواطنين فى نطاق مركز أبو قرقاص.

WhatsApp
Telegram