اعلان

الأحد.. انطلاق حملة «طرق الأبواب» للتطعيم ضد كورونا بالأقصر

الإجتماع
الإجتماع

ناشد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، المواطنين، اليوم، بسرعة الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، حرصا على سلامتهم وحمايتهم من تداعيات الفيروس.

ولفت إلى أن المحافظة استعدت لتنفيذ حملة «طرق الأبواب»، التي تطلقها وزارة الصحة، يوم الأحد المقبل الموافق 6 مارس، في 6 محافظات بالصعيد، موجها بتسخير كافة الإمكانيات، لتحقيق الحملة لأهدافها، مطالباً كافة القيادات التنفيذية، بتوفير كافة أوجه الدعم لتطعيم جميع المواطنين فوق 12 عاما .

حضر الاجتماع الذي عقده المحافظ، لبحث تنفيذ الحملة، محمد عبد القادر نائب المحافظ، ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، وهدى مغربي سكرتير مساعد المحافظة، ورؤساء المدن ووكيل وزارة الصحة الدكتور طاهر أيوب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وخلال الاجتماع، أعلن وكيل وزارة الصحة، عن استعداد المديرية، لحملة طرق الأبواب، مشيرا إلى تخصيص نقاط وفرق ثابتة ومتحركة، لإعطاء اللقاح للمواطنين، مع توفير كافة أنواع اللقاحات.

وأشار إلى أن الأقصر مركز إقليمي لتوزيع لقاح فايزر، مؤكدا أن الحملة ستتبع الأسلوب الأمثل في حملات التطعيم، أسوة بالأسلوب المتبع في جولات فرق تطعيم حملات شلل الأطفال، حيث تمر الفرق على كافة المنازل للتطعيم ويتم التسجيل بشكل مباشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً