اعلان

رئيس جامعة المنوفية يستقبل لجنة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

وحدة الجودة
وحدة الجودة

استقبل صباح اليوم الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، لجنة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تضم الدكتور محمود هويدي رئيس اللجنة، والدكتور أشرف عبد العزيز، الدكتورة فاتن مصطفى، الدكتورة ماجدة إمام، الدكتورة وهاد سمير يرافقهم الدكتور شريف صبري عميد كلية الاقتصاد المنزلى قبل توجههم في زيارة إلى كلية الاقتصاد المنزلي لتفقد استعدادات الكلية للحصول على الاعتماد.

وحدة الجودة

وأكد مبارك، خلال اللقاء على أهمية الحصول على الاعتماد وتطبيق جميع معايير الجودة، والجامعة حريصة على دعم وتطوير العملية التعليمية بما يتفق ومعايير الجودة للوصول إلى خريج قادر على المنافسة في سوق العمل داخلياً وخارجيا، مؤكدا على دور مركز ضمان الجودة بالجامعة وبصمته الواضحة فى حصول على الكليات على الاعتماد وحصول الجامعة على شهادة الأيزو، وحرصه على متابعة التقرير الشهرى الذى يقدمه المركز عن متابعاته المستمرة للكليات.

وحدة الجودة

وأشار رئيس الجامعة إلى استعدادات الكلية للحصول على الاعتماد وما تشهده الكلية من تطور كبير على كافة المستويات والأجهزة الحديثة فى مختلف التخصصات التي تم توفيرها بالكلية لخدمة العملية التعليمية وتوفير احتياجات المجتمع بأسعار رمزية.

وحدة الجودة

حضر اللقاء الدكتورة رانيا عزمي، نائب مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، الدكتورة علا يوسف منسق الزيارة، الدكتور خالد محي الدين، مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً