اعلان

أخبار الغربية اليوم.. انتحار بحبة غلة وافتتاح مهرجان الكشافة الـ16

محافظة الغربية
محافظة الغربية

شهدت محافظة الغربية، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الغربية اليوم.

افتتاح المهرجان الكشفي الـ16 لجوالي وجوالات جامعة طنطا

افتتح الدكتور محمد حسين، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، فعاليات المهرجان الكشفي الـ16 لجوالي وجوالات جامعة طنطا، تزمتًا مع الاحتفال باليوم الذهبي، والمهرجان تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة، ويضم العديد من المسابقات خلال الفترة من 13 حتى 20 مارس الجارى .. للمزيد من التفاصيل 'اضغط هنا"

ضحية جديدة لحبوب الغلة بالغربية

إستقبلت طؤاريء مستشفي المحله العام بمحافظة الغربية، جثمان طالبة في العقد الثاني من عمرها، منتحره بحبة الغلة السامة لمرورها بأزمة نفسية، و بالكشف تبين انها في حالة إعياء شديدة وقيء مستمر، وتعاني من تسمم فسفوري ادعاء تناولها حبة حفظ القمح، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، فور وصولها المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها.. للمزيد من التفاصيل "اضغط هنا"

قطار معارض أهلا رمضان يصل بسيون

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، معرض 'أهلا رمضان' بمركز بسيون ضمن سلسلة المعارض الجاري افتتاحها بمراكز ومدن المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتخفيف عن كاهل المواطنين ومواجهة غلاء الأسعار وجشع التجار.

يذكر انه تم فتح منافذ لبيع المواد الغذائية وتوفير سيارات متنقلة لتوزيع السلع بأسعار مخفضة من خلال عدد 5 منافذ لعرض منتجات المنطقة الشمالية العسكرية، عدد 6 منافذ وعدد 14 سيارة متنقلة تابعة لوزارة الزراعة، إلى جانب توفير 4000 طن لحوم بصفة شهرية من وزارة الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً، وتوفير كوبونات بقيمة 200 جنية تصرف من بدال التموين وتوزيع كراتين مواد غذائية مقدمة من مؤسسة مصر الخير، بالإضافة إلى تنظيم معرض لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة حتى نهاية شهر رمضان من خلال الغرفة التجارية.. للمزيد من التفاصيل 'اضغط هنا'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً