اعلان

بسبب معاكسة فتاة.. مصرع وإصابة أثنين في سوهاج

جثة
جثة

لقى شاب متأثرا بإصابته بطلق ناري مصرعه في مشاجرة بسبب معاكسة فتاة، من أحد أقربائه، وتم نقل الجثة الى مستشفى البلينا المركزي تحت تصرف النيابة، وأصيب شخص آخر تم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج إخطارا يفيد وجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفي ومصاب دائرة مركز البلينا.

وانتقل على الفور رئيس مباحث مركز شرطة البلينا، والفريق المساعد له وتبين مشاجرة بين طرفين، الأول منها "نادر ك ح م "18 عام عامل توفـي أثر إصابته بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسرى، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي، ووالدة المدعو" كليب ح م" 45 عاما، مطابا طلق ناري فتحتي دخول وخروج بالفخذ الأيمن وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وبين طرف ثان كل من "حاتم م م" 29 عاما، عامل، و"البشير ع م ا" 35 عام عامل، والجميع أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية آلية و"5" طلقات و تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الأخر وأتهم الثاني من الطرف الأول – الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته مما أدي لوفاة نجله وحدوث إصابته بسبب قيام الأول من الطرف الثاني بمعاكسة نجله الثاني من الطرف الأول.

وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)