اعلان

حلم عمره 20 سنة.. أهالي مطروح يجددون المطالبة بإنشاء استاد

حلم استاد مطروح متي يتحقق
حلم استاد مطروح متي يتحقق

سيظل حلم استاد مطروح يراود الشباب وأندية كرة القدم في المحافظة، خاصة أنها الوحيدة، التي لم يتم إنشاء استاد رياضي لها، بالإضافة إلى عدم اهتمام المسؤولين عن الرياضة بالسير في إجراءات هذا الملف، رغم وصول أحد فرقها إلى الدوري الممتاز، قبل 8 سنوات، وهو نادي الرجاء المطروحي.

مباراة الاهلي والرجاء

وقال الكابتن أحمد معتمد، لاعب سابق ومدرب حاليا بمطروح لـ'أهل مصر': 'محافظتنا مهمشة، وتعاني من إهمال قطاع الرياضة، رغم أننا لدينا 3 فرق في الدوريات المختلفة، وسبق أن صعد نادي الرجاء للدروي الممتاز، وحقق نتائج طيبة.

بدوره قال محمد أحمد، لاعب ناشئ بنادي 'زمالك مطروح'، إن المحافظة لديها ملعبا واحدا يصلح للعب، في مركز شباب مطروح، تقام عليه جميع المباريات، لكن لا يصلح ليكون استاد للمحافظة، ويوجد ملعب القرية الأولمبية التابع للمنطقة الغربية العسكرية، الذي يصلح أن يكون استادا للمحافظة لحين بناء استاد جديد.

ملعب القرية الأولمبية بمطروح

ويشير إبراهيم روفا، أحد أبناء مطروح إلى أن المسؤولين يطلقون تصريحات بأنه سيتم إنشاء استاد رياضي في مطروح، وذلك منذ 20 عاما، وإلى الآن لم يتم إنشاء الاستاد، رغم وجود العديد من المستثمرين الكبار بالساحل الشمالي، يمكن عرض فكرة الاستثمار الرياضي بمطروح عليهم، وهم على أتم الاستعداد للدخول في هذا النوع من الاستثمار.

وأكد مصدر مطلع بمديرية الشباب والرياضة بمطروح، أنه تمت مخاطبة المنطقة الغربية العسكرية، بعد موافقة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بشأن الاستفادة بالقرية الأوليمبية شرق المحافظة، للأندية المشاركة في الدوريات، لحين إنشاء استاد مطروح الجديد.

ملعب القرية الأولمبية بمطروح

الملعب الوحيد مركز شباب مطروح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل